الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

امين عام الاولمبية يهاتف الجعبري

نشر بتاريخ: 20/10/2010 ( آخر تحديث: 20/10/2010 الساعة: 17:23 )
الخليل - معا - أفاد مكتب الاتحاد الفلسطيني للمصارعة بأن أمين عام اللجنة الاولمبية الفلسطينية فتحي جودة قام بالاتصال على رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عبد العليم الجعبري واخبره عن دعم رئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب للبعثة الفلسطينية المتوجه إلى مدينة غونزا الصين للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية ، وطلب أمين عام اللجنة الاولمبية فتحي جودة من الجعبري إقامة معسكر مغلق للمشاركين في هذه الدورة بإشراف مدربي الاتحاد وبمشاركة المنتخب الوطني الفلسطيني الذي سيشارك في البطولات الخارجية .

وقال الجعبري : ان الاتحاد سيقوم بافتتاح المعسكر المغلق الساعة الخامسة مساءا يوم الخميس الموافق 21 / 10 / 2010 م في قاعة الأكاديمية الفلسطينية بحضور المشاركين في الدورة واللاعبين المشاركين في البطولات الخارجية .

وأضاف أننا نعتز بالقيادة الرياضية الفلسطينية وعلى رأسها اللواء جبريل الرجوب و فتحي جودة أمين عام اللجنة الاولمبية الفلسطينية الذي يتابع نشاطات الاتحاد عن كثب ويقوم بالاتصال هاتفيا للاطمئنان على المنتخب الوطني وعن نشاطات الاتحاد داخل الوطن وخارجه .

واطلع رئيس الاتحاد أمين عام اللجنة الاولمبية على أخر أخبار الاتحاد وخاصة المشاركات الخارجية والمهرجان التكريمي بالذكرى السابعة لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات بدعم ومباركة من رجل الأعمال ظاهر عمرو الذي سيتم فيه تكريم جميع القيادة الوطنية والرياضية والإعلامية ورجال الاعتمال في شقي الوطن .

ومن ناحية ثانية سيوجه الاتحاد الدعوات لشخصيات الوطنية والرياضية والإعلامية ورجال الأعمال في جميع محافظات الوطن لحضور هذا المهرجان المميزة باسمه وبالمكرمين .