الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الحكم المحلي يزور بلدية بديا ويهنأ المجلس البلدي الجديد

نشر بتاريخ: 20/10/2010 ( آخر تحديث: 20/10/2010 الساعة: 18:20 )
رام الله- معا- زار وزير الحكم المحلي د. خالد القواسمي اليوم الاربعاء، بلدية بديا حيث هنأ اعضاء المجلس البلدي الجديد على توليه ادارة بلدية بديا، وتمنى لهم مزيدا من التقدم والنجاح في ظل الرئيس محمود عباس.

ومن جهة ثانية رحب رئيس بلدية بديا خالد حمدان بالوزير وشكره على اللفتة الكريمة بزيارة مدينة بديا وبلديتها، مثمنا جهود وزارة الحكم المحلي في تنمية المجتمع المحلي وتعزيز قدرات الهيئات المحلية، مطالبا الوزير لمزيدا من الدعم والمساعدة في تطوير البنية التحتية في مدينة بديا والمنطقة الغربية في محافظة سلفيت المهددة بالجدار والاستيطان والتي تحتاج الى مساعدة في تعزيز الوجود الفلسطيني، حيث اشار الى افتقار مدينة بديا الى بنية تحتية وخدماتية تمكن اهلها من المواجهة والثبات.

بدوره رحب امين سر حركة فتح بمنطقة بديا التنظيمية محمد ابو اللطف بوزير الحكم المحلي والوفد المرافق، وبالحضور شاكرا له دعمه للمجلس البلدي الجديد ولكل من ساهم في تثبيت هذا المجلس، مؤكدا وقوف حركة فتح واهالي مدينة بديا والتفافهم حول المجلس البلدي الجديد، متمنيا من الوزير تقديم الدعم والمساعدة لهذا المجلس ليتمكن من القيام بمسؤولياته اتجاه مواطنيه.

وفي نهاية اللقاء قام امين سر منطقة بديا التنظيمية بتقديم الدروع الى الضيوف تقديرا لهم على جهودهم.