الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

ادارة العميد توقف بشار السيد شهرا عن المباريات لعدم التزامه بالتدريب

نشر بتاريخ: 20/10/2010 ( آخر تحديث: 20/10/2010 الساعة: 21:24 )
الخليل - معا - أعلنت إدارة نادي شباب الخليل عن قرارها بإيقاف لاعب الفريق الأول كرة القدم بالنادي، بشار السيد، لمدة شهر عن المشاركة في المباريات الرسمية للفريق.

جاء الإعلان عن القرار على لسان عضو مجلس إدارة النادي المشرف على فريق كرة القدم بالنادي، خميني الأطرش، والذي أكد على أن الإدارة لن تتهاون مع أي لاعب يتقاعس في تأدية واجباته والتزامه بتدريبات الفريق. وأوضح الأطرش أن القرار جاء بسبب عدم التزام السيد بتدريبات الفريق منذ فترة،

وقال : بأن العقوبة ستكون مختلفة ومُضاعفة في حال عدم التزام اللاعب بالعقوبة من جهة وبعدم تكرار الخطأ من جهة أخرى. وشدد الأطرش على حزم الإدارة مع الجميع وفي مقدمتهم اللاعبين، مشيراً إلى أنها تقوم بواجباتها الكاملة تجاه اللاعبين لا سيما الواجبات المادية وفق عقود احتراف موثقة في الاتحاد وأنهم ملزمون بالتدريبات واللعب والالتزام مع الفريق.

وأضاف :" قمنا بالتعميم على جميع اللاعبين بأن الإدارة لن تقف مكتوفة الأيدي مع أي حالة تهاون في العطاء للفريق الذي يسعى لوضع الفريق في مكانه الطبيعي في بطولة دوري المحترفين".
وأكد الأطرش على أن غالبية لاعبي الأندية يجهلون قوانين الاحتراف وأن عليهم مراجعتها من أجل تحقيق المصالح المشتركة لهم ولفرقهم.