الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبل شهر واحد من تخرجه الاحتلال يعتقل نجل الاعلامي نواف العامر

نشر بتاريخ: 21/10/2010 ( آخر تحديث: 21/10/2010 الساعة: 10:16 )
نابلس- معا- استنكر مركز "أحرار" لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان اليوم الخميس، ما أقدمت عليه قوات الإحتلال من اقتحام منزل الإعلامي نواف العامر وتفتيشه بشكل وصفته بـ "الهمجي" واعتقال نجله إبراهيم عامر "22 عاما".

وقال فؤاد الخفش مدير مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان في بيان وصل "معا" نسخة عنه، "إن إبراهيم احد طلاب كلية القانون بجامعة النجاح الوطنية وتبقى له شهر واحد من اجل الحصول على درجة البكالوريوس في القانون إلا أن قوات الاحتلال كانت له أسرع فاعتقلته واختطفت حلم وفرحة التخرج له ولأسرته التي كانت تنتظر هذه الساعة بفارغ الصبر".

من جهته قال والد الأسير الإعلامي نواف العامر لمركز "أحرار"، إن الإحتلال وعلى الدوام عودنا على محاولة قتل الفرحة في البيت الفلسطيني وهو يتعمد اقتناص مثل هذه الفرص من اجل اغتيال الفرحة في قلوبنا.

وأضاف الوالد للمركز ان ابنه تم اقتياده على الفور الى مركز تحقيق "بيتحتكفا" شمال فلسطين المحتلة وهو يخضع في هذه الأثناء للتحقيق.

من جهته طالب الخفش المؤسسات الحقوقية ومنظمات حقوق الإنسان التدخل السريع و"العاجل" من اجل الدفاع عن الطالب الجامعي إبراهيم وتأمين عودته لجامعته من اجل إكمال دراسته واستلام شهادته الجامعية.