الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الشمال يجتمع غدا قبل مباراة طوياس والاسلامي

نشر بتاريخ: 21/10/2010 ( آخر تحديث: 21/10/2010 الساعة: 12:10 )
طولكرم – معا - منتصر العناني اللجنة الإعلامية - تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس الأتحاد الفلسطيني لكرة القدم تفتتح لجنة فرعية منطقة الشمال لإتحاد كرة القدم يوم غدٍ الجمعة الساعة السادسة مساءً وعلى ملعب بلدية نابلس المباراة الأولى في دوري الذهاب لأندية منطقة الشمال بحضور كافة اعضاء الفرعية وسط حضور مميز في مباراة إفتتاحية لدوري الممتازة بعد إجراء القرعة يوم الثلاثاء الماضي وستجمع الشقيقين إسلامي قلقيلية وطوباس .

وافادنا ياسر صباح عضو لجنة الحكام المركزية بأنه تم تعيين طاقم نابلسي لقيادة هذا اللقاء , هذا ومن المقرر أن يسبق اللقاء إجتماع لأعضاء فرعية منطقة الشمال لإتحاد كرة القدم من اجل مناقشة بعض المستجدات والتوصيات الواردة .

وأكد رئيس اللجنة عارف عوفة أن إختبارنا الأول سيكون في هذا اللقاء وسط تحضيرات عالية , مشيراً أن كافة الأندية المشاركة أبدت تعاوناً كبيراً للسير بهذا الإتجاه وإنجاح الدوري بالكامل وأنه يسري على جميع الفرق كافة اللوائح والقوانين المتعلقة ضمن تعليمات الأتحاد الفلسطيني لكرة القدم وانه وسيم تطبيقها بالكامل .

من جهة ثانية اعلن رئيس لجنة المسابقات في فرعية الشمال د. جمال أبو بشارة بأنه سيُعلن قريباً كافة مواعيد المباريات لدوري الذهاب والملاعب المحايدة التي ستجري عليها وفق رؤية اللجنة ومصلحة الأندية مشيراً ان هذا الدوري سيخلق واقعاً جديداً ونهوضاً عالياً للكرة الفلسطينية في منطقة الشمال التي نسعى معاً لتطويرها .