الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لافي في اجتماع غرب اسيا والمجمعين تباحثوا في اجندة نشاطات الاتحاد

نشر بتاريخ: 21/10/2010 ( آخر تحديث: 21/10/2010 الساعة: 14:01 )
بيت لحم - معا - أكد ممثلو أعضاء إتحاد غرب آسيا في اجتماعهم التنسيقي الذي عقد في المملكة الاردنية الهاشمية، على دعمهم الكامل والمطلق والثابت لملف ترشيح دولة قطر لإستضافة كأس العالم 2022، والتأييد للخطوات الحثيثة التي اتخدتها دولة قطر، متمنين التوفيق والنجاح للبلد الشقيق في سعيهم لإستضافة هذا الحدث العالمي الهام، مؤكدين أيضا على ثقتهم الكاملة في قدرة قطر على تنظيم الاستحقاق العالمي بنجاح وتميز.

كما اتفق المجتمعون على مواصلة التشاور مع الاتحادات المنضوية تحت لواء اتحاد غرب آسيا حول مرشحي الإتحادات في إنتخابات الإتحاد الآسيوي المقبلة.

وتم التباحث حول أجندة النشاط الكروي للأعوام المقبلة لإتحاد غرب آسيا من حيث مناقشة أماكن وتواريخ إقامة البطولات المقبلة للمنتخبات الأولى ومنتخبات الفئات العمرية ومنتخبات السيدات، ليتسنى للدول الأعضاء المشاركة في هذه البطولات.

وقدم المجتمعون التهنئة إلى الإتحاد السعودي بمناسبة تأهل منتخب الشباب إلى نهائيات كاس العالم التي ستقام في كولومبيا العام المقبل 2011، مؤكدين على تقديم كل الدعم المطلوب لممثل منطقة غرب آسيا الوحيد.

حضر الاجتماع كلا من صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين "رئيس الاتحادين الأردني وغرب آسيا"، والشيخ طلال فهد الأحمد "رئيس الإتحاد الكويتي" والسيد محمد خلفان الرميثي "رئيس الإتحاد الإماراتي" والسيد حسين سعيد "رئيس الإتحاد العراقي" والشيخ علي بن خليفة آل خليفة "نائب رئيس الإتحاد البحريني" والسيد فيصل عبد الهادي "الأمين العام للإتحاد السعودي" والسيد يوسف لافي "عضو مجلس إدارة الإتحاد الفلسطيني".