الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سرية رام الله تنهي الاستعدادات الخاصة بانطلق بطولة الشهداء

نشر بتاريخ: 21/10/2010 ( آخر تحديث: 21/10/2010 الساعة: 14:51 )
رام الله – معا - الناطق الاعلامي للسرية بسام ابو عرة - باشرت سرية رام الله الاولى بالاستعدادات النهائية لانطلاق بطولة الشهداء السلوية الثلاثين للرجال دورة المرحوم ناصيف الحصري برعاية شركة جوال واشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ,حيث اكد ابراهيم حبش عضو ادارة السرية على انهاء كافة الاجراءات اللازمة للبطولة من حيث استقبال الفرق المشاركة وتجهيز الصالة وتوزيع النظام الداخلي للبطولة , واصبحت السرية خلية نحل تعمل على مدار اربع وعشرين ساعة لانجاح البطولة والخروج بها بابهى صورة .

واضاف حبش انه تم الانتهاء من تشكيل جميع اللجان الخاصة بالبطولة وكذلك التنسيق مع جميع المؤسسات ذوي العلاقة من شرطة وهلال احمر واعلام واتحاد والشركة الراعية للبطولة شركة جوال وكذلك الامور الادارية والفنية واللوجستية لحفل الافتتاح والحضور الرسمي والشعبي والرياضي .

وكشف حبش عن جاهزية فريق السرية للبطولة للدفاع عن اللقب من خلال التدريبات اليومية للفريق واستكمال النواقص التي كانت متواجدة بالفريق ليصبح الان جاهزا لها بكل قوة من ناحية بدنية وفنية تحت اشراف مدرب اجنبي .

يذكر ان بطولة الشهداء السلوية ستنطلق في التاسع والعشرين من الشهر الجاري الموافق يوم الجمعة باجراء الافتتاح وايقاد شعلة البطولة ومن ثم مباراة افتتاحية.