الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ طوباسي يشيد بوعي المستهلك والتاجر لإبقاء الأسواق نظيفة

نشر بتاريخ: 21/10/2010 ( آخر تحديث: 21/10/2010 الساعة: 19:06 )
طوباس -معا- عقدت اللجنة الوطنية لمكافحة منتجات المستوطنات في محافظة طوباس والأغوار الشمالية اليوم اجتماعا موسعا لها لبحث سبل واليات الإعلان عن كون المحافظة خالية من هذه المنتجات .

وشارك في هذا الاجتماع الذي عقد في مقر المحافظة د. مروان طوباسي محافظ طوباس والأغوار الشمالية وممثلين عن الأجهزة الأمنية ووزارة الاقتصاد الوطني والضابطة الجمركية ووزارة الزراعة وحماية المستهلك والغرفة التجارية ولجنة الصحة والسلامة العامة .

واشار المحافظ طوباسي الى ضرورة ابقاء أسواق المحافظة خالية من منتجات المستوطنات وذلك تماشيا مع خطة وزارة الاقتصاد الوطني القاضية بإخلاء الأسواق الفلسطينية من هذه المنتجات والالتزام بقانون حظر ومكافحة منتجات المستوطنات .

وأشاد المحافظ طوباسي بالجهود التي بذلتها كافة المؤسسات اعضاء لجنة مكافحة بضائع المستوطنات والتي تمثلت بالمسيرات والجولات الميدانية وحملات التفتيش واللقاءات التوعوية والتثقيفية لاخلاء الاسواق من هذه المنتجات .

وقال المحافظ طوباسي اننا وصلنا الى مرحلة متقدمة من عملية الاخلاء الكامل للاسواق من هذه المنتجات وذلك نتيجة للجهود الحثيثة التي بذلت من كافة الاطراف ذات العلاقة . واوضح ان الايام القليلة القادمة ستشهد عملية الاعلان رسميا عن خلو المحافظة من منتجات المستوطنات .
بدورهم أكد ممثلي المؤسسات أعضاء اللجنة الخاصة بمكافحة المنتجات في المحافظة أن الجولات الميدانية لمؤسساتهم أثبتت خلو الأسواق من هذه المنتجات مشيدين بوعي المستهلك والتاجر ازاء التخلص من هذه المنتجات .