الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أسعد: جاهزون للسمران ونراهن على الروح القتالية التي بدأت تعود للمكبر

نشر بتاريخ: 22/10/2010 ( آخر تحديث: 22/10/2010 الساعة: 11:45 )
القدس - معا - ناصر العباسي – أكد الكابتن نائل أسعد المدير الفني لفريق جبل المكبر أن فريقه يواصل تدريباته بانتظام ودون انقطاع وذلك بحضور كافة اللاعبين حيث جرت تلك التدريبات على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالضاحية.

وأضاف أسعد ما يميز فريق المكبر حاليا هو عودة الروح المعنوية والقتالية التي كانت تميز الفريق بالموسم الماضي عندما توج بلقب الدوري متمنياً أن تترجم على أرض الواقع في مباراة فريقنا والتي ستقام اليوم على ملعب بلدية نابلس أمام مركز شباب طولكرم ضمن الجولة السادسة من دوري القدس للمحترفين مؤكدا ان المكبر جاهز لمواجهة السمران.

وأوضح أسعد أن الفريق طوى صفحة المباراة السابقة أمام ترجي وادي النيص مؤكدا أن فريقه كان الأفضل بالمباراة على مدار الشوطين لكن الحظ لم يسعف فريقه بترجمة العديد من الفرص الى أهداف إضافة الى إضاعة الوقت بالشوط الثاني الذي أثر على مستوى الفريق بشكل عام.

وأوضح أن العودة من محافظة نابلس بنقاط المباراة كاملة يعني العودة من جديد للمنافسة على لقب الدوري وهذا الشيئ ليس بالصعب وإنما يحتاج الى التركيز من قبل اللاعبين وترجمة الفرص الى أهداف، موضحا ان فريق المركز من الفرق الجيدة ويسعى الى تحسين موقعه على لائحة الدوري.

وتابع يقول المكبر يمتلك عدة لاعبين مميزين وأتمنى التوفيق لنادي المكبر بالمرحلة القادمة خاصة أننا نمتلك فترة استراحة جديدة بسبب مشاركة الأولمبي وسنعمل قبل استئناف مباريات دوري المحترفين على مواصلة تنظيم الصفوف معتبرا أن الفترة كافية ومن المتوقع حتى نهاية الشهر القادم من أجل المنافسة على اللقب.

يذكر أن الكابتن أسعد يعتبر من اللاعبين القدامى مع فريق المكبر وكان قائدا للفريق لمدة 14 عاما وحصل معه على عدة بطولات عندما كان ولاعبا ومدربا وقد شغل منصب المدرب العام خلال الموسم الماضي برفقة الكابتن سمير عيسى وحصل على شهادات تدريبية متعددة من معهد فنجت في نتانيا إضافة أنه شارك في الدورة التدريبية للمستوى الثالث والتي نظمها اتحاد الكرة في شهر آب الماضي.