السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدعم إماراتي: جمعية الفلاح الخيرية توزع 5000 عبوة مياه معدنية على سكان بيت حانون شمال غزة

نشر بتاريخ: 19/07/2006 ( آخر تحديث: 19/07/2006 الساعة: 13:19 )
غزة -معا- وزعت جمعية الفلاح الخيرية بفلسطين، اليوم 5000 عبوة مياه معدنية على سكان مدينة بيت حانون، الذين تعرضوا للعدوان الإسرائيلين وذلك بدعم من أهل الخير في دولة الإمارات العربية المتحدة .

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس الجمعية في بيان وصل معا نيخة منه " استجابة لصرخات الاستغاثة التي وصلتنا من أهالي بيت حانون قامت الجمعية على وجه السرعة بتوزيع 5000 عبوة مياه معدنية عليهم لمساعدتهم في التغلب على المعاناة التي تسبب بها العدوان الإسرائيلي الذي استهدف مدينتهم".

وأضاف الشيخ طنبورة انه بعدما دمرت قوات الاحتلال الإسرائيلي أبار المياه الخاصة بالمدينة , ولعدم توفر المياه عندهم قامت الجمعية لنجدتهم لكي يتمكنوا من مواصلة حياتهم الطبيعية .

وثمن طنبورة الدعم المتواصل والمميز الذي يقوم به أهل الخير في دولة الإمارات لمساعدة الشعب الفلسطيني للتغلب على ظروف حياته الناجمة عن العدوان الإسرائيلي، موضحا أن أول من استجاب لصرخات جمعية الفلاح الخيرية التي أطلقتها هم أهل الخير في دولة الأمارات العربية المتحدة.

وتقدم الشيخ طنبورة باسمه وباسم أهالي بيت حانون بالشكر إلى أهل الخير في دولة الإمارات على كرمهم وتلبيتهم لصرخات جمعية الفلاح الخيرية التي لم تتوان للحظة في مساعدة الشعب الفلسطيني، داعيا كافة المؤسسات الخيرية وأهل الخير خارج فلسطين وخاصة في دول الخليج الاستمرار في دعم الجمعية لمواصلة تقديم خدماتها للمحتاجين، وحتى يتم تغطية احتياجات المتضررين في مدينة بيت حانون بمحافظة شمال غزة .

وأوضح أن جمعية الفلاح لن تدخر وسعا في مساعدة أبناء الشعب الفلسطيني في كافة المجالات الخدماتية.

وأشار الشيخ طنبورة أن الجمعية قامت في الأيام السابقة بتوزيع مساعدات نقدية وعينية على المتضررين في منطقتي السلاطين والعطاطرة .