الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع الشخصيات المستقلة يزور مؤسسة الإغاثة الإسلامية

نشر بتاريخ: 22/10/2010 ( آخر تحديث: 22/10/2010 الساعة: 18:58 )
غزة -معا- زار تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة مقر مؤسسة الإغاثة الإسلامية في مدينة غزة، وكان في استقباله د.محمد السوسي مدير مكتب المؤسسة في فلسطين.

وأكد الأستاذ محمد أبو زيادة نائب رئيس تجمع الشخصيات المستقلة على دور مؤسسة الإغاثة الإسلامية في إعادة بناء البنية التحتية المدمرة في القطاعات الحيوية كالتعليم والصحة، مشددا على دور المؤسسة إبان الحرب الإسرائيلية على القطاع والدور الإغاثي الكبير التي لعبته المؤسسة.

وأوضح أبوزيادة أن مؤسسة الإغاثة الإسلامية لعبت دورا كبيرا في دعم المؤسسات الوطنية ومساعدتها لتأخذ دورها في المجتمع الفلسطيني، مضيفا أن فترة الإنقسام الفلسطيني تتطلب توحد جميع المؤسسات والجمعيات لشد أزر المواطن الفلسطيني.

وثمن مراد الريس منسق العلاقات العامة في تجمع الشخصيات المستقلة دور الإغاثة الإسلامية في خدمة المواطن الفلسطيني ومساهمتها الحقيقية في رفع المعاناة عن شعبنا ودعمها الكبير للمشاريع الصغيرة وبنائها لعدد من المدارس النموذجية في محافظات القطاع.

وطالب الريس أن تستمر الإغاثة الإسلامية في تقديم دعمها للمؤسسات الوطنية والأفراد، مؤكدا على شكر تجمع الشخصيات المستقلة لكل الجهود التي تساهم في خدمة المواطن وللمساعي الحثيثة لانهاء الانقسام الفلسطيني.