الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فشيفنسكي: لاعبو الشباب الصغار بحاجة التدريب ولافي ازعج دفاعاتنا

نشر بتاريخ: 23/10/2010 ( آخر تحديث: 23/10/2010 الساعة: 12:16 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب - عقد مدربا فريقي شباب الخليل وهلال القدس مؤتمراً صحافياً بعد مباراة فريقيهما ضمن دوري المحترفين "دوري القدس" في الأسبوع السادس من الدوري، تلك المباراة التي جرت أحداثها على ملعب الحسين بن علي في الخليل امس الجمعة بحضور جماهيري حاشد فاق الثمانية آلاف مشجع.

جمال محمود مدرب هلال القدس قال: "بدايةً أتشرف باللعب والحضور أمام جماهير شباب الخليل الوفية الحاشدة، هذه الحشود الضخمة التي لم تتوقف عن مساندة ومؤازرة فريقها من البداية وحتى الدقيقة الأخيرة... حقاً إنها جماهير عظيمة ووفية وهي إحدى دعائم وركائز شباب الخليل، وكل الشكر إلى إدارة العميد على حسن الاستقبال، وأتمنى لهم التوفيق لاحقاً". وتابع يقول : "استطعنا تسجيل هدفين ضمنّا من خلالهما ثلاث نقاط غالية أعادتنا للقمة، حاولت أن أعوض النقص الموجود عندي المتمثل في غياب مراد عليان بالتكتيك داخل الملعب وهذا ما حصل، وأطالب الجميع وخاصةً الجماهير العريضة أن لا تقسو على فريق الشباب الذي قدم مباراةً قويةً والفريق يتقدم ويتطور من مباراة لأخرى، حقاً إنه فريق متماسك، وأتمنى لجماهير الخليل التوفيق ولهم مني كل الاحترام والتقدير".

انجي فشيفنسكي – مدرب شباب الخليل قال: "قبل كل شيء أهنئ هلال القدس المتصدر على الفوز، والهلال فريق ممتاز، متماسك، يقوده مدرب شاب متمكن – إنه المدرب جمال محمود – فريق الهلال فكر أكثر منا داخل المستطيل فلعب أفضل وفاز في المباراة. فريق الهلال استغل أخطاءنا ولعب عليها ونحن أهديناهم الكثير من الأخطاء والهدف الأول قرر نتيجة المباراة حيث أربك لاعبينا وأثر على عطائهم".

وأضاف انجي يقول : "لقد كان لغياب أكرم السيوري أثر كبير على خط الدفاع، والحقيقة أن الهلال أحكم قبضته على منطقة الوسط ومنها بادر للهجوم وللتسجيل. خط دفاع الهلال كان متماسكاً وحجبوا عن لاعبينا الوصول لمرماهم، وبالنسبة لفادي لافي لم أره منذ ثماني سنوات، وعندما رأيته اليوم أزعج خط دفاع الشباب بتحركاته المدروسة والمهمة وسجل هدفا لفريقه، ولاعبو الشباب صغار السن بحاجةٍ لتدريب أكثر ووقت أطول حتى يحسنوا تحركاتهم وتفكيرهم داخل أرض الملعب".