الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد رياضي برئاسة الجعبري يزور عضو المركزية عباس زكي

نشر بتاريخ: 23/10/2010 ( آخر تحديث: 23/10/2010 الساعة: 12:00 )
الخليل - معا - أفاد مكتب الاتحاد الفلسطيني للمصارعة بأن وفدا رياضيا برئاسة رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عبد العليم الجعبري و عضو الاتحاد عمرو عبد الجواد و رئيس أكاديمية النور للفنون القتالية سامي الجعبة و عضو الأكاديمية بسام سنقرط ، و الحاج فرحات الجعبري ومدبي ولاعبي الاتحاد والأكاديمية الفلسطينية للمصارعة واللاعبين المشاركين في دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في مدينة غونزا _ الصين قاموا بزيارة الى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي.

وبعد الاستقبال الدافىء من عضو المركزية خاطب الوفد قائلا : نحن اليوم نرى كوكبة رياضية مميزة بنشاطاتها المحلية والعربية والدولية ونحن سنقف إلى جانب الرياضة الفلسطينية بشكل عام والاتحاد الفلسطيني للمصارعة بشكل خاص ، وأننا نعتز باللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية الذي قام بثورة رياضية فلسطينية لم تشهدها فلسطين من قبل .

بعد ذلك تحدث رئيس الاتحاد عبد العليم الجعبري قائلا : نحن اليوم نقف أمام رجل شامخ كالأخ عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وهب حياته لهذا الوطن ويستحق منا كل الاحترام والتقدير ، وقد اتينا اليوم لنهنئه بعودته سالما إلى ارض الوطن .

ومن ثم اطلع الجعبري المجتمعين على الانجازات التي حققها الاتحاد في الأردن وقطر وسويا وقال: نحن ماضين بهمة الرجال لنصل إلى الاولمبيات بالرياضة الفلسطينية التي يقودها رمز الرياضة الفلسطينية اللواء الرجوب .

ومن ثم قدم الحعبري مطالب الاتحاد الفلسطيني للمصارعة لابو مشعل ليرفعها إلى الرئيس محمود عباس " أبو مازن " وهي على النحو التالي:

أولا: إقامة منشات رياضية مصغرة للاتحاد الفلسطيني للمصارعة في بعض محافظات الوطن .
ثانيا: توفير عشرين فرصة عمل رسمية للاعبي المنتخب الوطني الفلسطيني للمصارعة .
ثالثا: توفير البنية التحتية للاتحاد .

وبعد تسليم أبو مشعل مطالب الاتحاد وعد بإيصال صوت الاتحاد إلى الرئيس ابو مازن.