الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سائق تاكسي يرشح نفسه للانتخابات عن الطبقة الكادحة بالاردن

نشر بتاريخ: 23/10/2010 ( آخر تحديث: 23/10/2010 الساعة: 15:58 )
بيت لحم- معا- رشح سائق أجرة نفسه للانتخابات النيابية الأردنية التي ستجري في التاسع من الشهر المقبل، عن الدائرة الأولى في مدينة الزرقاء ( 30 كم شرق عمان ) بهدف الدفاع عن الطبقة الكادحة التي ينتمي إليها، متخذا من سيارته التي تجوب شوارع المدينة مقرا لترشيحه.

وأوضح المرشح عماد العتيبي أنه سيدافع عن الطبقة الكادحة التي ينتمي إليها، في ظل محاولاتها البائسة للوفاء باحتياجاتها اليومية الضرورية، كما ذكرت صحيفة عكاظ السبت.

ويتنقل العتيبي خلال حملته الانتخابية بثيابه العادية البسيطة التي لا ترتديها الطبقة السياسية التي يتنافس معها في دائرته الانتخابية، والتي يصفها بعجزها عن تناول هم الكادحين المعاش، وقال العتيبي وهو يتابع عمله على سيارة التاكسي "نحن نبض الشارع والأقرب لهموم المواطن" ملخصا شعاره (لقمة العيش .... وكفى شعارات).

ويشير عماد إلى أن حملات المرشحين الانتخابية لم تترك له باحة لإنشاء مقره الانتخابي ما دعاه لاتخاذ سيارته مقرا يروج لحملته من خلالها، مؤكدا أن سكان الحي علموا بترشيحه من خلال سيارته التي يروج لحملته من خلالها.

وأبدى العتيبي عدم قلقه من الخسارة مؤكدا أن فوزه ضرورة للطبقة المعدومة، مؤكدا أن أول مطالبه فيما لو حالفه الحظ إعادة وزارة التموين، المؤسسة القادرة على الحد من جشع التجار، والحفاظ على أسعار التونة والسردين والحمص والفول.. في متناول الفقراء.