السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضمن كأس اسيا للسيدات منتخب الصين فاز على منتخب تايبيه بهدفين

نشر بتاريخ: 19/07/2006 ( آخر تحديث: 19/07/2006 الساعة: 17:34 )
بيت لحم - معا - فاز منتخب الصين على نظيره منتخب الصين تايبييه بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأربعاء على إستاد هندمارش في مدينة ادليد الأسترالية وانتهت قبل قليل.


يذكر ان المنتخب الصيني كان قد التقى نظيره منتخب الصين تايبييه في البطولة ذاتها في العام 1999 وانتهت المباراة حينها بفوز الصين.


أحرز هدفي المنتخب الصيني اللاعبتان هان دوان (11) اثر ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء نفذتها اللاعبة بي يين لتجد رأس هان التي لم تتوان في ايداعها الشباك.


اما الهدف الثاني فجاء في الدقيقة 64 من المباراة عندما تسلمت اللاعب بو يو تمريرة داخل منطقة الجزاء وامام المرمى حيث لم تجد صعوبة في ايداعها الشباك..


ومن جانبه ليانغ زينغ مدرب المنتخب الصيني صرح بعد المباراة قائلا: اهم شيء هو اننا فزنا في المباراة. لم نقدم مستويات مشجعة في الآوتة الأخيرة وساعدنا هذا الفوز على استعادة الثقة بانفسنا. مضيفا: تحتاج اللاعبات لبعض التشجيع النفسي.


اما تاي يينغ مدرب منتخب الصين تايبييه فصرح قائلا: قدم اللاعبون مباراة جيدة الا ان الخصم كان قويا حيث توقعت الخروج متعادلا بالمباراة. مضيفا: تحسن اداء المنتخب الصيني كثيرا بالمقارنة مع بضعة اشهر سابقة.


وأضاف قائلا: هدفنا هو التأهل إلى الدور ما قبل النهائي وبالتالي ضمان التأهل لنهائيات كاس العالم.

ومن الجدير بالذكر ان الفرق المشاركة قسمت الى مجموعتين تضم الاولى اليابان - الصين - تايبيه - وفيتنام 0
وتضم الثانية -استراليا - تايلاند - كوريا الشمالية - كوريا الجنوبية - مينمار