الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم المشاركين في تنفيذ مشروع البرلمان الطلابي لمدارس بيت لحم

نشر بتاريخ: 24/10/2010 ( آخر تحديث: 24/10/2010 الساعة: 08:36 )
بيت لحم- معا- كرمت تربية بيت لحم ومؤسسة الرؤيا العالمية المشاركين في مشروع البرلمان الطلابي من مدربين ومشرفي الارشاد التربوي ومرشدي المدارس ومنسقي اللجان الصحية البالغ عددهم 20 بمبادرة وتنظيم قسم الارشاد التربوي في المديرية.

حضر اللقاء التكريمي كل من أ. عبد الله شكارنه مدير التربية والتعليم في بيت لحم ورئيس قسم الارشاد التربوي معاوية عواد وموظفي القسم وماجدة عودة رئيسة قسم الصحة المدرسية وعن الرؤيا العالمية رنا قمصية مديرة برنامج تطوير قرى ريف بيت لحم وجمانه رشماوي مسئولة التطوير المجتمعي ولبنى البندك.

واستهل عواد كلمته بالشكر الجزيل لكل من ساهم بانجاح مشروع البرلمان الطلابي في المدارس مؤكدا على تنفيذ مشاريع مماثلة تساهم بتدريب القيادات الشابة وصقل شخصية الطالب الفلسطيني.

بدورها، اعربت قمصية عن امتنانها لمجهود الجميع في المشروع من قسمي الارشاد التربوي والصحة المدرسية كما ابدت استعداد المؤسسة على الشراكة مع المديرية في برامج مشابهة مستقبلا.

من جانبه، اكد شكارنه اهمية الشراكة مع المؤسسات الاهلية في تنفيذ المشاريع التي تصب في صالح الاجيال الفلسطينية وفق اجندة الشعب الفلسطيني واهدافه, مبينا ان أي مشروع لا يتواءم مع تطلعات شعبنا او اهداف التنمية البشرية المستدامة للفلسطينيين لن يتم التعامل معه، كما اشاد بجهود مؤسسة الرؤيا العالمية التي استهدفت من خلال المشروع المناطق النائية لتوعية الشباب ليقبل على المجتمع كشخصية لها حضورها وتأثيرها على المجتمع.

كما اشاد بجهود المرشدين التربويين في المدارس الذين استطاعوا ان يثبتوا جدارتهم واهميتهم حتى بات المدراء يطالبون بتواجدهم في جميع المدارس كما قدم الشكر لمنسقي اللجان الصحية على جهودهم في المشروع والتعاون من اجل ابراز الوجه المشرق للمدرسة.