الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فقيد نادي حطين يوارى الثرى عصر اليوم في مسقط رأسه

نشر بتاريخ: 24/10/2010 ( آخر تحديث: 24/10/2010 الساعة: 14:06 )
بيت لحم - معا - نعت العديد من المؤسسات والفعاليات والرياضيين، فقيد الحركة الرياضية محمد صبحه 47 عاما لاعب قدامى نادي حطين- نابلس، الذي وافته المنية أثناء مباراة قدامى حطين وقدامى اريحا والتي جرت امس على ملعب نابلس حيث سقط ارضا في الملعب ونقل الى احدى مستشفيات نابلس حيث فارق الحياة، وسيشيع جثامنه عصر اليوم السبت في مسقط رأسه.

وفيما يلي المؤسسات التي نعت صبحه والتي تلقت "معا" نسخا منها: مديرية الشباب والرياضة في محافظة نابلس، الاندية الرياضية ومراكز الشباب في نابلس، الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، مركز شباب العروب، مؤسسة ابداع، نادي عيبال، أسرة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، نادي ثقافي طولكرم ...

كما وتقدمت الاسرة الرياضية في وكالة معا بالتعزية لعائلة الفقيد ونادي حطين بوفاة الزميل صبحة.

وفور سماع خبر الوفاة امس، قام جمع غفير من رياضيي نابلس وانديتها ومراكزها بالتوافد الى المستشفى.

ويذكر ان الفقيد كان من ابرز اللاعبين الذين أنجبتهم الملاعب فترة الثمانينات وأوائل التسعينات حيث كان يلعب في مركز رأس الحربة وكان يلقب بالرأس الذهبي حيث كانت معظم أهدافه بالرأس كما لعب مع فريق الوحدات الأردني، وتولى في فترة من الفترات دفة تدريب فريق حطين.

والفقيد من أسرة رياضية عريقة حيث كان شقيقه هاني من ابرز لاعبي الجزيرة الأردني وشقيقه ياسر من ابرز لاعبي حطين في السبعينات والفقيد متزوج وأب لخمسة أولاد.

وسيوارى جثمان الفقيد الثرى عصر اليوم من مسجد الحنبلي الى مثواه الأخير في المقبرة الغربية.

هذا وأعلنت أندية ومراكز نابلس الحداد 3 ايام على روح الفقيد وتتقبل الأسرة الرياضية في محافظة نابلس التعازي بالفقيد في مقر نادي حطين الرياضي لمدة 3 أيام.

رحم الله الفقيد رحمة واسعة واسكنه فسيح جنانه.