الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم تنظم نشاطا طلابيا ضمن حملة "اكتب رسالة للاسرى"

نشر بتاريخ: 24/10/2010 ( آخر تحديث: 24/10/2010 الساعة: 11:44 )
بيت لحم - معا - نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة بيت لحم نشاطا طلابيا، في مدرسة ذكور بيت لحم الثانوية، ضمن حملة اكتب رسالة للأسرى والأسيرات، والتي كانت وزارة الاسرى قد أطلقتها، في سياق دعم قضية الأسرى وحريتهم والتواصل معهم.

وشارك في هذه الحملة وزير الأسرى عيسى قراقع، ومدير التربية والتعليم في محافظة بيت لحم عبد الله شكارنة، وطواقم المدرسة والمشرفين في مدرسة ذكور بيت لحم الثانوية، وبحضور وفد من وزارة الأسرى ضم حسن عبد ربه، وخضر الأعرج، ومحمد حميدة مدير جمعية الأسرى والمحررين.

في كلمته، أشاد وزير الأسرى قراقع بدور وزارة التربية والتعليم في دعم هذه الحملة الوطنية والمساهمة في إبراز قضية الأسرى كقضية إنسانية ووطنية، تؤكد على الوقوف الى جانب معركة الأسرى حتى تحريرهم من سجون الاحتلال.

وكشف قراقع، أن الحملة تصاعدت ووصلت رسائل كثيرة للأسرى من مختلف المؤسسات، ومن أصدقاء في دول عربية وأجنبية وأنه سيتم الاعلان عن نتائج الحملة يوم 29/11/2010، في يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني.

وقال عبد الله شكارنة مدير التربية والتعليم، في كلمته أن حملة اكتب رسالة للأسرى هي استفتاء شعبي وجماهيري، ثقافي وسياسي وإنساني حول الأسرى، وتأكيدا على أن الشعب الفلسطيني لا يمكن أن ينسى أسراه ويتركهم وحيدين خلف قضبان سجون الاحتلال.

واشار شكارنة، الى أن كافة مدارس محافظة بيت لحم، بدأت تشارك في كتابة الرسائل، شاكرا وزارة الأسرى على جهودها في إبراز هذه القضية وتفعيلها على كافة المستويات.