الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة عمل في نادي شباب دورا حول سرطان الثدي

نشر بتاريخ: 24/10/2010 ( آخر تحديث: 24/10/2010 الساعة: 10:51 )
الخليل- معا- عقد في قاعة نادي شباب دورا ورشة عمل مع مجموعة من الفتيات والسيدات وبالتعاون مع مؤسسة سديل للرعاية التلطفية ورشة عمل حول مرض سرطان الثدي وطرق الوقاية منه والكشف المبكر حيث حاضر بالورشة الدكتور إيهاب العرب حيث كانت الورشة لها أهمية كبيرة في ظل انتشار هذا المرض وارتفاع نسبة الوفيات منه بشكل عام ودار نقاش في الورشة حول المسببات وطرق الفحص الذاتي والعديد من الأمور المتعلقة بهذا المرض.

من ناحية أخرى تستمر فعاليات الدورة التدريبية حول الصحة النفسية مع مركز علاج وضحايا التعذيب التي يشارك بها طالبات وخريجات الجامعة بدورا.

وبنفس الوقت يجري الاستعداد لعمل مجموعة شبابية بنفس الموضوعات التي شاركت بها الطالبات، وكما تم استضافة العديد من المؤسسات التي تعمل على التشبيك مع النادي لعمل العديد من الأنشطة والفعاليات والمشاريع خلال الفترة القادمة.

ومن ناحية أخرى شارك نادي شباب دورا بالمقابلات التي جريت برام الله مع مؤسسات بيالارا لاختيار العديد من الشخصيات للتمثيل حيث شارك أكثر من 15 شابا وشابه في العروض التي تمت في رام الله.

كما وقام النادي بعمل رحلة ترفيهية لأعضاء فريق سراج إلى منطقة رام الله وملاهي مخماس وتم زيارة ضريح الشهيد ياسر عرفات وقرأت الفاتحة على روحه.

هذا ويجري الاستعداد بالنادي للمشاركة في فعاليات المنتدى التربوي المقرر أقامتها بالخليل حيث سيشارك النادي بالعديد من الفقرات المميزة والفقرات المبدعة من شباب النادي

كما ويستمر بالنادي التدريبات المسرحية المكثفة للخروج بالعديد من المسرحيات الهادفة التي تخدم فئات الشباب ولما فيها اثر ايجابي على الشباب والمجتمع.