الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"القدس المفتوحة" تكرم المتفوقين بمنطقة القدس التعلمية

نشر بتاريخ: 24/10/2010 ( آخر تحديث: 24/10/2010 الساعة: 15:17 )
القدس- معا- نظمت منطقة القدس التعليمية اليوم الأحد، حفل تكريم للمتفوقين للفصل الماضي، البالغ عددهم 35 موزعا بين المنطقة التعليمية ومركز خدمات العيزرية.

وحضر الحفل كل من د. سفيان كمال نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية ود. سمير النجدي نائب الرئيس للشؤون الإدارية، د. عصام خليل نائب الرئيس للشؤون المالية، د.هشام الهدمي مدير منطقة القدس التعليمية، د.علائي البيطار مسؤول ملف الترقيات والبعثات، عمر التوتنجي المساعد الإدري والأكاديمي، د. أحمد صيام مشرف أكاديمي غير متفرغ، ناصر جعفر منسق العلاقات العامة، رائد بصبوص رئيس قسم المختبرات، رندة بركات رئيس قسم شؤون الطلبة.

وبدأ الحفل الذي تولت عرافته قمر أبو شعبان بكلمة د. مدير منطقة القدس التعليمية الذي رحب بدوره بالحضور وبالمتفوقين وبالمشرفين الأكاديميين المتفرغين وغير المتفرغين، ناقلاً تحيات د. يونس عمرو رئيس الجامعة مهنئاً المتفوقين ومتمنياً لهم دوام التميز والنجاح واصفاً إياهم بأنهم فخر لهذا الصرح العلمي الكبير وللمنطقة التعليمية.

وأوضح كمال أن منطقة القدس التعليمية هي بيته الثاني وأنه بدأ مشوارة في المنطقة منذ مطلع التسعينات كمدير لها، موضحا أن التفوق هو قيمة مجتمعية يحرص على تحقيقه كل واحد في المجتمع وليس فقط مجرد علامات.

وقال إن المجتمع الفلسطيني وعبر تاريخه قد تلقى ضربات كثيرة، مشيراً إلى أن يوم النصر قادم لا محالة وليس بالبعيد.

وأوصى بالتماسك وإنتاج الخير ودعم الجامعة المفتوحة، بشتى السبل، مشيرا ان الجامعة على أبواب مرحلة جديدة تقيم فيها المرحلة السابقة وتبني جسور المرحلة القادمة.

وتطرق كمال الى عناصر الخطة الجديدة للمرحلة القادمة، وفي نهاية كلمته شكر القائمين على الحفل، متمنياً لهم دوام التقدم والنجاح للمتفوقين.

واوضحت بركات وأوضحت أن الدائرة تسعى بكل جهد ممكن وتبذل قصارى جهدها لتقديم الأفضل للدارسين وحثت الطلبة على التعليم، مثنية على دور المشرفين الأكاديميين الفاعل، معتبرة أنهم محط فخر وإعتزاز للجامعة بل للمجتمع الفلسطيني ككل، موضحة إنه يوجد الكثير من المنح الدراسية ولكن أهمها هي منحة التفوق وفي نهاية كلمتها شكرت كل من ساهم في إنجاح الحفل.

وفي كلمة المتفوقين التي القتها بهاء البكري نيابة عن زملائها وزميلاتها شكرت المنطقة التعليمية على تنظيمها لمثل هذه الفعاليات متمنية أن "يرفرف" العلم الفلسطيني فوق العاصمة القدس.