الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القائم باعمال محافظ الخليل يستقبل ممثل عن منطقة تل الرميدة

نشر بتاريخ: 24/10/2010 ( آخر تحديث: 24/10/2010 الساعة: 16:54 )
الخليل-معا- استقبل د. سمير أبو زنيد، القائم باعمال محافظ الخليل، الحاج محمد حامد محمود أبو عيشة، في مكتبه اليوم ليطلعه عن الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشونها وسط ارتفاع وتيرة الاعتداءات من قبل المستوطنين وتجريف الأراضي من اجل إقامة الكرافانات لبناء بؤر استيطانية جديدة وتوسيع مستوطناتهم والاعتداء على الجيران والاستيلاء على منازلهم .

ويعيش الحاج محمد حامد محمود أبو عيشة، في منطقة تل الرميدة بمحافظة الخليل وسط منازل المستوطنين الذين لا يكلون عن المضايقة والاعتداء على المواطنين الفلسطينيين القاطنين في تلك المنطقة حيث رشق الحجارة وتكسير البيوت والاعتداء على الممتلكات وقطع الأشجار وسرقة ثمار الزيتون.

كما استمع د. أبو زنيد من الحاج أبو عيشة على معاناته التي يعيشها جراء الاعتداءات المتكررة عليه وعلى أبناء المنطقة بشكل عام.

حيث تجرا المستوطن" ايلي" الذي يسكن مستوطنة كريات أربع ويعمل بالتنظيفات للدخول إلى أرضه وسرقه ثمار الزيتون منها حيث قام بتسلق الشجر وسرقة الثمار.

من جهته ندد د. أبو زنيد بهذه الاعتداءات البشعة وأكد لهم دعم القيادة والحكومة الفلسطينية لهم ولتعزيز صمودهم، مؤكدا بنه سوف ينقل هذه المعاناة إلى القيادة الفلسطينية التي أكدت رفضها لاستمرار المفاوضات دون الوقف الكامل للاستيطان وبكافة أشكاله .