الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة قراوة وكفر عين تتوج بكأس بطولة الشهيد طارق الريماوي الكروية

نشر بتاريخ: 24/10/2010 ( آخر تحديث: 24/10/2010 الساعة: 17:12 )
رام الله – معا - تحت رعاية مدير التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة، ذيب حداد، احتضنت مدرسة بشير البرغوثي الثانوية في بلدة بيت ريما، بطولة الشهيد طارق الريماوي بكرة القدم، بحضور سمير نجم مسؤول النشاط الرياضي في المديرية وفتحية الريماوي رئيسة بلدية بني زيد وممثلين عن نادي بني زيد، وذوي الشهيد طارق وأعضاء اللجنة الرياضية في المديرية.

وافتتحت فعاليات البطولة بكلمة مدير المدرسة محمود التميمي الذي رحب بالفرق المشاركة وعدد مناقب الشهيد، فيما شكر ذوو الشهيد مديرية التربية ومدرسة بني زيد على مبادرتهم هذه.

وألقى سمير نجم كلمة مديرية التربية، نقل فيها تحيات مديرها ذيب حداد، مشيراً إلى أن إقامة مثل هذه البطولات هي اقل ما يمكن تقديمه للشهداء الذين هم أكرم منا جميعاً، مشيراً إلى أن إقامة هذه البطولة ستصبح تقليداً سنوياً في مدرسة بشير البرغوثي.

وبعد منافسات قوية بين الفرق المشاركة، فازت مدرسة قراوة وكفر عين الثانوية بالمركز الأول، ومدرسة دير عمار الثانوية بالمركز الثاني، ومدرسة كوبر الثانوية بالمركز الثالث، كما تم تكريم فرق مدارس: بشير البرغوثي، البيرة الجديدة، وعطارة.

وفاز اللاعب أحمد سالم من مدرسة قراوة وكفر عين بلقب هداف البطولة، كما تم تكريم لجنة التحكيم المكونة من: ناصر دحبور (خربثا بني حارث)، خالد حماد (اتحاد صفا)، أيسر مظلوم (دير عمار)، الى جانب تكريم مركز الشرطة واسرة الشهيد ونادي بني زيد وحسن زيادة من الاغاثة الطبية.
برز في البطولة: نصر سمير (قراوة)، أحمد سالم (قراوة)، محمد الرومي (البيرة الجديدة)، جمال ابو الرب (البيرة)، جودت عزام (عبوين)، يوسف ايهاب (عبوين)، ايسم طبطب (دير عمار), اسامة رائد (دير عمار).