الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوحدات في صدارة الأسبوع 5 من دوري المناصير للمحترفين

نشر بتاريخ: 24/10/2010 ( آخر تحديث: 24/10/2010 الساعة: 17:59 )
بيت لحم - معا - في تقرير نشره موقع الاتحاد الاردني لكرة القدم جاء فيه ان فريق الوحدات واصل صدارته لترتيب دوري المناصير للمحترفين في ختام الأسبوع الخامس والتي جرت يومي الجمعة والسبت، فيما تقدم البقعة للمركز الثاني بفارق الأهداف أمام الفيصلي وعاد العربي ليخطو بقوة ويحتل المركز الرابع.

في المباراة الأولى على ستاد الملك عبد الله الثاني، حسم الوحدات قمته مع شباب الأردن في صالحه بعدما حول تخلفه بهدف من عمار الشرايدة إثر ركلة جزاء إلى فوز بثلاثة أهداف لمحمود شلباية 75 وحسن عبد الفتاح 76 وفهد العتال 88.
وبهذا الفوز عزز الوحدات موقعه في الصدارة برصيد 13 نقطة، فيما تجمد رصيد شباب الأردن عند 7 نقاط.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب الأمير هاشم، انتزع الفيصلي فوزاً ثميناً من مضيفه الرمثا بهدف وحيد سجله مؤيد أبو كشك في الدقيقة 82 من ركلة جزاء.
ورفع الفيصلي رصيده إلى 10 نقاط ارتقى بها إلى المركز الثالث، فيما تراجع الرمثا للمركز السابع بعدما تجمد رصيده عند 7 نقاط.

وفي المباراة الثالثة على ملعب البتراء، عزز البقعة موقعه في المركز الثاني برصيد 10 نقاط بفوزه الكبير على ضيفه اليرموك بثلاثة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها عدنان سليمان 8 وحاتم عوني 57 ومحمد عبد الحليم 58، وبقي اليرموك تاسعاً برصيد 4 نقاط.

وفي مباريات يوم السبت ارتقى العربي إلى المركز الرابع بفوزه الثمين على مضيفه الجزيرة 1-0 على ملعب البتراء، ويدين العربي بفوزه الى محمد البكار الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
ورفع العربي رصيده إلى 8 نقاط وبقي الجزيرة عند 5 نقاط في المركز الثامن.

وتعادل الحسين مع الأهلي 0-0 على ملعب الأمير هاشم، ورفع الأهلي رصيده إلى 3 نقاط في المركز العاشر ويليه الحسين بذات الرصيد 3 نقاط في المركز 11.
وتعادل منشية بني حسن مع كفرسوم 0-0 على ستاد الأمير محمد، ورفع المنشية رصيده إلى 7 نقاط في المركز السابع وبقي كفرسوم في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.