الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اول الانتصارات لشباب التعامرة ودورا في مسيرة الدوري الممتاز

نشر بتاريخ: 24/10/2010 ( آخر تحديث: 24/10/2010 الساعة: 21:31 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري – تتواصل مباريات دوري الدرجة الممتازة في كرة القدم وقد جرت اليوم مبارتان الاولى جمعت فريق الفوار مع التعامرة على استاد الخضر فيما احتضن ملعب الحسين المباراة الثانية التي جمعت أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور مع دورا وانتهت بفوز دورا بالنتيجة 4/2 .

استهل فريق التعامرة مشواره في دوري الدرجة الممتازة لمنطقة الجنوب بفوز مستحق على فريق الفوار بالنتيجة 31 في اللقاء الذي جمعهما على استاد الخضر الدولي، وجاء كالتالي:

الشوط الاول:
بداية الشوط جاءت متكافئة، حيث تبادل الفريقان الهجمات، اولى الفرص سنحت للفوار في الدقيقة 5 عندما تقدم محمد جمال بكرة ورفعها طويلة الى خليل حيمور الذي سددها صاروخية الى فوق العارضة.

اسماعيل ابراهيم سجل هدف التقدم للتعامرة في الدقيقة 9، عندما سدد احمد زواهرة كرة ثابتة زاحفة، خادعت المدافعين واكملها اسماعيل ابراهيم الى داخل المرمى.

بعد الهدف، ضغط لاعبو الفوار ، واستطاع مهند داوود تسجيل هدف التعادل للفوار بطريقة رائعة في الدقيقة 17 ، عندما رفع له خالد عوض كرة طويلة سددها مهند داوود على الطائر من خارج منطقة الجزاء لتعانق الشباك.

بعد ذلك ارتفعت وتيرة اللقاء وخاصة من شباب التعامرة حيث قاد فارس وفهد وضياء زواهرة وعز الدين البدن العديد من الهجمات، جاءت اخطرها عندما تلقى البدن كرة رأسية سددها قوية الا ان حارس اسلام ابو وردة تألق صدها.

عاد لاعبو الفوار ونظموا صفوفهم، ونفذوا العديد من الهجمات، ففي الدقيقة 25 كرة من خليل حيمور الى محمد جمال سددها قوية الى فوق العارضة.

واصل لاعبو الفوار فرصهم الضائعة التي كان ينقصها اللمسة الاخيرة، حيث حول مهند عناتي كرة ركنية ارتقى اليها خالد عوض سددها الى الخارج.

حارس التعامرة تألق في صد كرة مهند داوود التي سددها من داخل منطقة الجزاء.

وواصل لاعبو الفوار ضغطهم حتى اطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط بالتعادل بهدف.

الشوط الثاني:
بدأ الشوط بهجوم ضاغط ومكثف من لاعبي الفوار، حيث نفذوا ثلاثة هجمات خطرة في الدقائق الثلاث الاولى، حيث رفع محمود ابو سل كرة عرضية اخطأ دفاع التعامرة في ابداعها لتصل الى خليل حيمور سددها الى الخارج.

وفي الدقيقة الثانية انفرد مهند العناتي بالمرمى وسدد كرة بدون تركيز الى خارج الملعب، وبعدها على الفور عاود خليل حيمور وتقدم بكرة سددها قوية الا ان حارس التعامرة كان لها بالمرصاد، وحولها الى ركنية.

بعد ذلك جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن وسجل لاعبو التعامرة هدفهم الثاني، عندما استغل عبد الرحمن حسن كرة مرتدة تقدم بها مستغلا خطأ دفاعي قاتل في صفوف الفوار وسدد كرة الى داخل الخشبات الثلاث، جاء ذلك في الدقيقة السادسة.

اشهر الحكم بطاقة صفراء، لعز الدين البدن لاعب شباب التعامرة، واخرى لوسام حرب لاعب الفوار، وبطاقة حمراء للاعب الفوار جلال الطويل.

وسام حرب سدد كرة زاحفة امسكها حارس مرمى شباب التعامرة لؤي سمير، اتبعها حمودة ابو الكباش بكرة مماثله سيطر عليها حارس التعامرة.

في الدقيقة 31 محمود الاطرش مرر كرة على طبق من ذهب الى بهاء سعده انفرد بالمرمى وسدد التقطها حارس التعامرة.

رد التعامرة بهجمة منسقة حيث مرر محمد صومان على اثرها كرة الى عمار القرنه امام المرمى سددها الى الخارج.

بعد ذلك اشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه كل من: احمد زواهرة، ومفرح شرايعة، واحمد نبيل.

وفي الوقت بدل الضائع انفرد اسماعيل ابراهيم بالمرمى وسدد كرة على يمين حارس الفوار مسجلا بذلك الهدف الثالث للتعامرة، ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز التعامرة بالنتيجة 31.
الحكام: اكرم البلبول، وساعده اسحق شعبان، حسن قطامش، وغالب النتشة رابعا.

المراقب الفني: ربحي وقاد.

مزيد من التفاصيل تباعا ..........................................