الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مساحات صديقة بقريوت يزور مركز الطفولة السعيدة للطلائع

نشر بتاريخ: 25/10/2010 ( آخر تحديث: 25/10/2010 الساعة: 10:26 )
نابلس- معا- ضمن برنامج مساحات صديقة للطلائع مشروع اليونيسيف ومن خلال الأنشطة التي تنفذ في مراكز الضفة، قام مركز نادي قريوت بزيارة لمركز الطفولة السعيدة، في مدينة نابلس أمس، من أجل التشبيك ما بين المراكز المشتركة في المشروع وتعارف الطلائع على مؤسسات أخرى وطلائع من مراكز أخرى ومن أجل التعاون مع باقي المراكز في زيارات مشتركة من أجل المشاركة في بعض الأنشطة التي تلبي احتياجات الطلائع في المنطقة.

واتسمت مشاركة الطلائع مع نادي الطفولة بالفعالية حيث قام مركز الطفولة ب0 حيث أقيمت فقرات فنية وثقافية أبهرت جميع الحضور من الطلائع من المركزين.

وحضر تلك الفعالية العديد من الممثلين عن المؤسسات المشرفة على المشروع ومنها: اللجنة الوطنية ممثلة بوليد الشامي ومنسق مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي نعيم شقير الذي شدد على ضرورة التشبيك ما بين المراكز والمؤسسات وأعرب عن شكره لجهود نادي قريوت ومركز إسعاد الطفولة الذين يقيما أنشطة متميزة منذ بداية المشروع.

وخص شقير بالشكر منسقة مركز الطفولة السعيدة سوسن جيطان ومنسق المشروع من نادي قريوت بشار القريوتي على جهودهم الكبيرة في بناء جيل واع وإعدادهم لأنشطة متميزة تخدم الطلائع.

وقدم مركز نادي قريوت بعض الفقرات خلال اللقاء من ضمنها الدبكة الشعبية والمسرحيات الفقرات الفنية والمسابقات.

وبدوره شكر بشار القريوتي في نهاية الزيارة استضافة مركز الطفولة السعيدة لهم وشكر مها بدر منشطة الرياضة في نادي قريوت التي أشرفت على الزيارة بالاضافة للمشرفين في مركز نادي الطفولة السعيدة ومؤسسة تامر التي حضرت هذه الزيارة واللجنة الوطنية للمخيمات متمنياً أن يتم التواصل ما بين المراكز والمؤسسات.