الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائمة اسماء الوطني امام فريق الكهنة

نشر بتاريخ: 25/10/2010 ( آخر تحديث: 25/10/2010 الساعة: 18:20 )
القدس - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد – بانضمام مراد عليان و إياد أبو غرقود و هاني أبو بلال - كلاعبين جدد برزوا نجوماً في دوري القدس للمحترفين - إلى صفوف المنتخب الوطني الذي بدأ يستعد للمباراة الدولية أمام منتخب الكهنة الإيطالي التي ستقام في احتفال جماهيري يوم غد الثلاثاء على إستاد الخضر الدولي في بيت لحم ...
بانضمامهم سوف يتعزز خطي الوسط و الهجوم لمنتخب الفدائي الذي بدأ اعتباراً من أمس الاستعداد بقيادة موسى بزاز المدير الفني للمنتخب الوطني بعد إجازة قصيرة عقب مباراة دينامو موسكو الودية.

الضيوف الجدد على المنتخب
في لقاء دائرة الإعلام بالإتحاد مع مراد عليان لاعب هلال القدس والذي يتصدر قائمة هدافي دوري القدس للمحترفين برصيد سبعة أهداف قال : " أنني أفتخر بالانضمام للمنتخب الوطني وآمل أن تتاح لي الفرصة لأشارك زملائي في رفع علمنا عالياً في المحافل الدولية المستقبلية ".

و عبر عليان عن رأيه في الانسجام و التفاهم مع اللاعبين الآخرين فقال : " إنني أخوض مباريات الموسم الثاني بالدوري الفلسطيني و علاقتي ممتازة مع جميع زملائي اللاعبين".

كما علق عليان على طبيعة الدوري قبل ثماني سنوات " 2002 " قائلاً : " عندما كنت ألعب مع نادي العربي بيت صفافا كان الدوري الفلسطيني متقطعاً و المستوى الفني و التكتيكي متذبذباً على عكس الدوري منذ العام 2008 و حتى الآن فإنه يختلف كلياً فقد أصبح لدينا قواعد رياضية سليمة و بنية تحتية تستوعب المباريات الدولية و أندية رياضية تشارك في عملية تطوير كرة القدم التي بدأها اللواء جبريل الرجوب ".

ابو غرقود سعيد
من ناحيته يقول إياد أبو غرقود لاعب مركز الأمعري أنه سعيد للغاية لانضمامه لصفوف المنتخب الوطني و يأمل في تحقيق الهدف الأول له في مرمى منتخب الكهنة الإيطالي موضحاً أنه سيكون منضبطاً في التمارين و اتباع التعليمات حتى يكون جديراً بارتداء قميص المنتخب الفلسطيني، متمنياً أن يعود الصفاء إلى رئتي الوطن حتى يتمكن من الذهاب إلى أهله أو زيارتهم له في الضفة الغربية رغم أنه في غاية السعادة و الراحة مع أسرته الرياضية في ناديه مركز الأمعري.

هاني ابو بلال
و عند لقائي هاني أبو بلال الضيف الجديد القادم من نادي شباب الظاهرية قال وهو يبتسم : " أنا فرح بانضمامي للمنتخب الفلسطيني لأنها بكل صراحة أمنيتي منذ الصغر، و أدعو الله أن يوفقني في أن أتمكن من هز شباك منافسي منتخبنا الوطني ".
و أشار أبو بلال إلى أنه يعمل جاهداً من أجل الانسجام مع لاعبي المنتخب خاصةً و أن فترة التجمع قصيرة .

لاعبونا بدون اصابات باستثناء سامر
من ناحية أخرى قال مصطفى المشعطي المعالج الطبيعي للمنتخب الوطني إن جميع اللاعبين جاهزون للقاء الغد باستثناء اللاعب سامر حجازي الذي يعاني من إصابة في كاحله الأيسر كان قد أصيب بها خلال مباراة فريقه جبل المكبر أمام مركز طولكرم ضمن منافسات دوري المحترفين الخميس الماضي.

القائمة
و قد اختار موسى بزاز 22 لاعباً لخوض هذه المباراة و هم على النحو الآتي :
عبد الله الصيداوي، محمد شبير، فهد الفاخوري،رأفت عياد، هيثم ذيب، خالد مهدي، شادي علان، احمد حربي، حسام وادي ، خضر يوسف، أيمن الهندي، إسماعيل العمور، مراد إسماعيل، هشام الصالحي، معالي كوارع، جمال علان، عاطف أبو بلال، مراد عليان، إياد أبو غرقود، أشرف نعمان و هاني أبو بلال.