الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز مدرسة سنجل بالمرتبة الأولى ببطولة تربية رام الله لتنس الطاولة

نشر بتاريخ: 25/10/2010 ( آخر تحديث: 25/10/2010 الساعة: 21:59 )
رام الله - معا - تحت رعاية مدير التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة ذيب حداد جرت بطولة تنس الطاولة الفردي للمرحلة الثانوية للذكور في قاعة مدرسة ذكور عين يبرود الثانوية.

وقد تلاقى في هذه البطولة أبطال المجموعات وهم مدرسة ذكور عين يبرود الثانوية ولاتين الطيبة وخربثا بني حارث ومدرسة شقبا الثانوية ومدرسة سنجل الثانوية ومدرسة أبو فلاح ومدرسة ذكور الإسلامية والهاشمية الثانوية ومدرسة رنتيس واتحاد صفا، وقد مثل كل مدرسة ثلاثة لاعبين، والمدرسة الفائزة بلاعبين من ثلاثة، وسيتم اختيار فريق منتخب المديرية من هذه البطولة ويعلن عن أسمائهم من قبل اللجنة الفنية فيما بعد.

وحلّ في المرتبة الأولى فريق مدرسة سنجل مثلها فادي كمال وزياد عبد الحميد ومحمد جواد، وحل في المرتبة الثانية لاتين الطيبة مثلها يوسف الشايب ومحمد عطا الله وجاد عطا الله.

وقد رحب مدير مدرسة ذكور عين يبرود المربي محمد معطان بالفرق الرياضية وشكر مديرية التربية ومجلس الآباء على الاهتمام بالمسيرة الرياضية، وتمنى للجميع التقدم والنجاح، وأشار إلى أن مدرسة عين يبرود على أتم الاستعداد لاستقبال أي بطولة رياضية تقام على مستوى المحافظة أو على مستوى الوطن. ومن جانبه شكر نجم مدير المدرسة ومجلس الآباء والهيئة التدريسية على التنظيم وكرم الضيافة، ودعا الفرق للتدريب استعدادًا لبطولة الوزارة التي ستقام على أرض محافظة رام الله والبيرة.

وقد أشرف على مجريات المباريات مشرف النشاط الرياضي في مديرية التربية سمير نجم، واللجنة الرياضية في المديرية وتحكيم ناصر دحبور وإدريس يعقوب، وشادي زياد وباجس عبد الكريم وسامح الخواجا وخال حماد.

وبرز من اللاعبين كل من يوسف الشايب ومحمد عطاالله وجاد عطا الله من لاتين الطيبة، وفادي كمال وزياد عبد الحميد ومحمد جواد من مدرسة سنجل، ومصطفى ياسين ومصطفة محمد وأحمد عيسى من اتحاد صفا.

وتبرع بالجوائز والهدايا مجلس آباء عين يبرود، التي قام في النهاية تقديمها إلى الفائزين مدير مدرسة عين يبرود وسمير نجم ومجلس الآباء وأعضاء من اللجنة الرياضية.