الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المنتخب النسوي يخسر امام نظيره المصري برباعية ويودع بطولة البحرين

نشر بتاريخ: 25/10/2010 ( آخر تحديث: 26/10/2010 الساعة: 00:20 )
القدس - معا - متابعة أحمد البرهم وسامية شعبان - خرج منتخبنا النسوي مساء الاثنين من المربع الذهبي لبطولة البحرين الكروية "الطريق إلى ألمانيا" اثر خسارته امام المنتخب المصري النسوي صفر/4 .

ونجح الفريق المصري بالسيطرة على مجريات المباراة طيلة الشوطين وزار شباك منتخبنا في ثلاث مناسبات، افتتحت اللاعبة فوزية عبده التسجيل في الدقيقة الأولى والهدف الثاني جاء في الدقيقة (15) بإمضاء اللاعبة نسمة فكري، وأضافت كابتن المنتخب المصري فايزة حيدر الهدف الثالث في الدقيقة(37) .

رغم تحسن أداء لاعبات منتخبنا مطلع الشوط الثاني ومحاولة الوصول إلى المرمى المصري إلا أنهن عجزن عن إصابة شباك المنتخب المصري الذي احكم السيطرة على مجريات اللعب وتوجت مجهودات لاعبات مصر بهدف في الدقيقة (89) بإمضاء اللاعبة آيات مرتضى لينتهي اللقاء بفوز صريح ومستحق للمنتخب المصري على منتخبنا بأربعة أهداف دون رد .

لعب منتخبنا بالتشكيلة التالية: حمامة جربان ونيفين كليب وغدير لدعة وماريان البندك وجاكلين جزراوي وتمارا معلم وكارولين صهاجيان ونتالي شاهين وآية الخطيب وولاء حسين .

في المباراة الأولى من نفس الدور وعلى نفس الملعب "ستاد البحرين الدولي" فاز المنتخب الأردني على المنتخب البحريني بثلاثة أهداف دون رد .

وسيلعب منتخبنا مباراة تحديد المركز الثالث أمام البحرين مساء الأربعاء .

فيما ستقام المباراة النهائية مساء الخميس وتجمع المنتخبان المصري والأردني.