الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلموا وشاهدوا اليوم الساعة 5 منتخبنا وفريق الكهنة بحضور رئيس الوزراء

نشر بتاريخ: 26/10/2010 ( آخر تحديث: 26/10/2010 الساعة: 14:02 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - تنتظر مدينة بيت لحم على احر من الجمر حدث اليوم "مباراة كرة القدم بين المنتخب الوطني الفلسطيني ومنتخب الكهنة الكاثوليك"، الذي قضى ليلته في المدينة والتي وصلها ليلة امس عند الساعة الثامنة مساءً.

كل شيء هنا جاهز، ملعب الخضر اصبح بأبهى صورة، فقد ازيلت كافة الالواح القديمة الموجودة حول الملعب غطيت بيافطات وشعارات وكتابات ترحب بالفريق الضيف، الاعلام الفلسطينية والايطالية واعلام الفاتيكان ترفرف في كل مكان .

قوات الشرطة والامن انتهت من وضع خطتها وهي ستتواجد على مفارق الطرق وداخل الملعب للمحافظة على النظام كما ستساهم الشرطيات الفلسطينيات في المحافظة على النظام ايضا .

يافطات الترحيب التي علقتها بلدية الخضر تنتشر في كل زاوية ترحب بالضيوف والمشجعين الفلسطينيين ،اللجنة المشرفة خصصت مكانا خاصا للعائلات ولرجال الدين والراهبات واخر مخصص للشباب المشجعين الذين سيهتفون للرياضة وللوطن.

المنصة الخاصة ل VIP زودت بمقاعد خاصة تليق بالضيوف ، المباراة ستبدأ الساعة الخامسة بحضور رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض واللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية وعدد من قناصل الدول الموجودة في فلسطين وكذلك مهندس اللقاء الاب ابراهيم فلتس رئيس مؤسسة يوحنا بولس و العديد من الشخصيات السياسية والوطنية والاعتبارية يتقدهم الوزراء واعضاء اللجنة المركزية والمجلس الثوري كلهم سيزحفون الى بلدة الخضر .

اللجنة التحضيرية المكلفة بترتيبات الحدث برئاسة المهندس معاوية القواسمي تصل الليل بالنهار من اجل اخراج المهرجان باجمل صورة، والمهندس معاوية القواسمي يقف على ادق التفاصيل .

باختصار بيت لحم تنتظر عشاق اللعبة وعشاق الانتماء الوطني الفلسطيني الذين ستضيق بهم مدرجات ملعب الخضر احتفاء بهذا اليوم " اليوم الوطني للرياضة الفلسطينية".

حفل العشاء سيقام في قاعة الكريستال ببيت لحم بحضور رئيس الوزراء وسيتبادل الطرفان الهدايا كما سيتم تكريم الوفد الضيف .

وكالة "معا" تنصح الجماهير بضرورة ارتداء ملابس خريفية:
تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية ان يكون الجو اليوم الثلاثاء غائماً جزئياً إلى صاف ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
لذا ننصح الضيوف والجماهير بضرورة ارتداء ملابس خريفية لاتقاء برد المنطقة التي يقع فيها الملعب .