الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تألق مدرسة بنات اللبن في بطولة تنس الطاولة لمدارس جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 26/10/2010 ( آخر تحديث: 26/10/2010 الساعة: 13:04 )
نابلس - معا - تحت رعاية مدير التربية والتعليم - جنوب نابلس أحمد صوالحة ومتابعة مشرف النشاط الرياضي في المديرية عارف عصايرة والمشرفة ليالي هدهد والمشرف سمير الأنس عقدت في مدرسة بنات حوارة الأساسية بطولة تنس الطاولة للإناث لجميع المراحل.

أجواء من الروح الرياضية والتنافس الشديد سادت البطولة وتميزت بمشاركة واسعة من مدارس المديرية، وجاءت النتائج على النحو التالي:

المرحلة الأساسية الدنيا فردي: فازت بالمركز الأول الطالبة غدير نجيب دراغمة من مدرسة بنات اللبن الثانوية ، وحصلت على المركز الثاني الطالبة آلاء مصباح أسعد من مدرسة بنات الساوية الثانوية.

في المرحلة الأساسية العليا فردي: فازت بالمركز الأول الطالبة غادة نجيب دراغمة من مدرسة بنات اللبن الثانوية وحصلت على المركز الثاني الطالبة سالي حمد محامدة من مدرسة بنات الساوية الثانوية.

المرحلة الثانوية فردي: فازت بالمركز الأول الطالبة لميس عزمي من مدرسة بنات عقاب مفضي الثانوية وحصلت على المركز الثاني الطالبة ولاية محمد عبدالرحمن من مدرسة بنات قصرة الثانوية، وفي الزوجي الثانوي فازت بالمركز الأول الطالبتان رجاء نصر الله ورزان محمد من مدرسة بنات قصرة الثانوية وفي المركز الثاني حلت الطالبتان سعاد أحمد وأحلام محمد من مدرسة بنات الساوية الثانوية.

حكم المباريات معلمات التربية الرياضية، وفي نهاية البطولة تم توزيع الجوائز على الفائزين والمقدمة من حركة فتح في حوارة.