الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مشاركة واسعة في بطولة كرة الطاولة المدرسية بالخليل

نشر بتاريخ: 26/10/2010 ( آخر تحديث: 26/10/2010 الساعة: 13:27 )
الخليل – معا - الناطق باسم اللجنة الرياضية المدرسية - احتضنت صالة بلدية الخليل يوم الثلاثاء 26 -10 بطولة كرة الطاولة لجميع المراحل ، لمدارس مديرية تربية الخليل ، وذلك بتنظيم جيد من اللجنة الرياضية المدرسية بالخليل ، وبتعاون مشكور من ادراة الصالة الرياضية .

وشهدت البطولة مشاركة غير مسبوقة لمدارس المديرية ، حيث شاركت في جميع المراحل 44 مدرسة ، بواقع 14 في المرحلة الثانوية ، و16 مدرسة في المرحلة الاساسية العليا ، و14 في المرحلة الاساسية الدنيا .

وبعد مباريات قوية ، وتنافس كبير بين أبطال كرة الطاولة المدرسية في الخليل ، كانت النتائج كما يلي :

أولا : بطولة الفردي :

1- المرحلة الثانوية : وقد نال لقب هذه المسابقة الطالب حسام دوفش من مدرسة ابن رشد ، بعد فوزه في المباراة النهائية على الطالب فارس الشريف ، من مدرسة الحسين ، وكان البطل دوفش تجاوز في الدوري قبل النهائي الطالب تامر الجنيدي من مدرسة الراشدين ، فيما تجاوز الشريف في الدور قبل النهائي الطالب احمد ادعيس من المدرسة الشرعية .

2- المرحلة الاساسية العليا : وقد نال لقب هذه المسابقة الطالب أحمد صلاح من مدرسة الملك خالد ، بعد فوزه في المباراة النهائية على الطالب أنس الشريف ، من مدرسة الهشلمون . وكان البطل صلاح تجاوز في الدوري قبل النهائي الطالب أبيّ الزعتري ، من مدرسة السيد ، فيما تجاوز الشريف في الدور قبل النهائي الطالب عيسى الجولاني ، من مدرسة ابن رشد.

3- المرحلة الاساسية الدنيا : وقد نال لقب هذه المسابقة الطالب مؤمن صلاح من مدرسة ابن خلدون ، بعد فوزه في المباراة النهائية على الطالب عمر الجعبري ، من مدرسة السيد ، وكان البطل صلاح تجاوز في الدوري قبل النهائي الطالب أنس الشريف ، من مدرسة الهشلمون ، فيما تجاوز الوصيف في الدور قبل النهائي الطالب معاذ الجنيدي ، من مدرسة نظيرة ابو ارميلة .

ثانيا : بطولة الزوجي :

1- المرحلة الثانوية : وقد نال لقب هذه المسابقة فريق مدرسة الحسين ، المكون من اللاعبين محمد البايض ومحمد ابو زينة ، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق مدرسة طارق بن زياد ، المكون من اللاعبين جبريل ابو حديد وعصام ابو اسنينة ، وكان الفريق البطل تجاوز في الدوري قبل النهائي ، فريق مدرسة الراشدين ، المكون من اللاعبين اشرف وعمار الشريف ، فيما تجاوز الفريق الوصيف في الدور قبل النهائي فريق مدرسة حكمت ، المكون من الطالبين خالد الدويك واحمد رمضان.

2- المرحلة الاساسية العليا : وقد نال لقب هذه المسابقة فريق مدرسة السيد ، المكون من اللاعبين احمد وثائر الجنيدي ، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق المدرسة الشرعية ، المكون من اللاعبين يزيد النتشة وعلي ادعيس .. وكان الفريق البطل تجاوز في الدوري قبل النهائي ، فريق مدرسة الهشلمون المكون من اللاعبين عمر زلوم ورائد السكافي ، فيما تجاوز الفريق الوصيف في الدور قبل النهائي فريق مدرسة ابو حنك، المكون من الطالبين مالك شاهين وجواد أبوصبحة .

وفي الختام توجه المشاركون بالشكر للعاملين في صالة بلدية الخليل ، وعلى رأسهم راني ابو خلف على تعاونهم لانجاح البطولة .