الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي يلتقي مع رئيس بعثة التواجد الدولي في الخليل

نشر بتاريخ: 26/10/2010 ( آخر تحديث: 26/10/2010 الساعة: 13:53 )
الخليل- معا- التقى المفوض السياسي والوطني المقدم إسماعيل غنام وكادر التوجيه السياسي في محافظة الخليل مع رئيس بعثة التواجد الدولي المؤقت اللواء اينار جونسين في مكتبه بحضور مدير العلاقات العامة للبعثة.

وقد رحب اللواء اينار بالهيئة شارحا دور بعثة التواجد الدولي في الخليل وعن المشاريع المستقبلية التي يأمل أن تحظى باحترام واهمية في حدود المنطقة التي هم مكلفون بالمتابعة لها.

كما أكد في حديثه أمام هيئة التوجيه السياسي على مدى التزام الجانب الفلسطيني وخاصة المؤسسة الأمنية بتطبيق القوانين وحفظ النظام, ومن جهته اثنى المفوض السياسي غنام على دور البعثة لما لها من اهمية كبرى في مدينة الخليل وخاصة البلدة القديمة ولنقلها الحقيقة من خلال التقارير والصور الحية التي تؤخذ للتوثيق وبعثها إلى الدول الست المشاركة في هذه البعثة.

كما رحب المقدم غنام كذلك في بداية الحديث بالضيف رئيس البعثة على توليه هذا المنصب متنمنيا له عملا موفقا في العمل الرسمي الموكل له, وقد اتفق الطرفان على صيغه عمل مشتركه تخدم المصلحة العامة من خلال القانون الذي يسمح لهم كيفية صياغة موقف يعبر عن الحقيقة والمعاناة التي تمر بها هذه المحافظة بشكل عام وفي البلدة القديمة بشكل خاص، وذلك من خلال المعاناة اليومية التي يعانيها سكان هذه البلدة وسبل التعاون في كيفية دعم صمود اهالي البلدة من خلال المساعدات والنشاطات وبث الحياة والعمل هناك لاحيائها.

وفي نهاية اللقاء تقدم رئيس البعثه ومدير العلاقات العامة بجزيل شكره لهيئة التوجيه السياسي على هذه الزيارة ولما لها من معان كبيرة في نفوس بعثة التواجد الدولي المؤقت بالخليل.