الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة من منتديات طلاب جامعة القدس يشاركون قرية كركر بقطف الزيتون

نشر بتاريخ: 26/10/2010 ( آخر تحديث: 26/10/2010 الساعة: 14:22 )
رام الله- معا- شاركت مجموعة من منتديات طلاب جامعة القدس أهالي قرية رأس كركر غرب مدينة رام الله موسم قطف الزيتون على مدار 3 أيام من الأسبوع المنصرم وذلك ضمن الجهود التي يبذلها فريق العمل في الأعمال التطوعية المجتمعية تحت شعار معا لنخدم العامة.

وقد تحدث منظمو فعالية أن موسم قطف الزيتون هو مناسبة اجتماعية مثلها مثل الأعياد يجب على كل الناس مساعدة بعضهم البعض لجني محصول الزيتون في وقته ودون أي تأخير.

وقد أعرب الفريق المشارك عن سعادتهم في هذا العمل التطوعي داعين كافة الشباب الفلسطينيين التوجه إلى حقول الزيتون ومساعدة كافة المزارعين في قراهم ومناطقهم للحفاظ على هذه الثروة الطبيعية.

وتوجه فريق عمل منتديات طلاب جامعة القدس بالشكر الجزيل لدائرة الشؤون والخدمات الطلابية في الجامعة بالسماح لهم بمثيل الجامعة في قطف الزيتون وتشجيعهم لمثل هذه الأعمال التطوعية، موجهين شكرهم إلى نائب رئيس الشؤون والخدمات الطلابية الأستاذ زياد أو عواد وأيضا إلى الأستاذة ريما شاهين الذين وقفوا بشكل شخصي إلى جانب المنتديات وأنشطتها التفاعلية.

من جانبهم أعرب أهالي قرية رأس كركر عن فرحتهم لوجود مثل هذه الطاقات الشبابية التي تقوم بخدمة المجتمع دون البحث عن أي مقابل بل على العكس تماما تقم بعملها بمتعة واستمتاع بتلك الخدمة التي يقدمونها والذين بدورهم أيضا شكروا إدارة المنتديات وأيضا جامعة القدس التي سهلت مهمة الفريق في المشاركة.