الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزيرة الشؤون الاجتماعية تزور بلدية سعير

نشر بتاريخ: 26/10/2010 ( آخر تحديث: 26/10/2010 الساعة: 14:26 )
بيت لحم- معا- قامت وزيرة الشؤون الاجتماعية ماجدة المصري والوفد المرافق بزيارة الى بلدية سعير صباح اليوم الثلاثاء حيث كان في استقبالها في مبنى دار البلدية الحاج سليمان حرب شلالدة رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي، وعباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، والمحامي "محمد فهمي" الشلالدة رئيس الاتحادالعام الفلسطيني للجمعيات الخيرية وعضو المجلس الثوري لحركة فتح، وممثلي المؤسسات الأهلية في البلدة بالضافة لجمهور غفير من المواطنين.

وقد القى رئيس البلدية كلمة ترحيبية شاملة تحدث فيها عن البلدة واحتياجاتها والبعد الاجتماعي لسكانها وآفاق التعاون القائمة بين البلدية ومديرية الشؤون الاجتماعية في محافظة الخليل.

ثم القى عباس زكي كلمة تطرق فيها الى حزمة من الموضوعات الهامة للبلدة، كما والقى المحامي "محمد فهمي" الشلالده كلمة عن العمل الاجتماعي التطوعي.

بدورها تحدثت الوزيرة فشكرت اهالي بلدة سعير على حسن استقبالهم ووعدت بأن تكون مطالب البلدة على سلم اولوياتها، ثم كان هناك مداخلات واستفسارات من بعض المواطنين تصب في المصلحة العامة وكذلك استفسارات من ذوي الاحتياجات الخاصة والحالات الاجتماعية المختلفة.