الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفاة شاب من يطا بعد ان دهسته سيارة شرطة اسرائيل باسدود

نشر بتاريخ: 27/10/2010 ( آخر تحديث: 27/10/2010 الساعة: 11:45 )
بيت لحم -معا- اعلنت مصادر اسرائيلية صباح اليوم الاربعاء، عن وفاة شاب فلسطيني (17عاما) من بلدة يطا جنوب مدينة الخليل، نتيجة تعرضه لحادث دهس من قبل سيارة شرطة اسرائيلية في مدينة اسدود جنوب اسرائيل ليلة امس.

واشارت هذه المصادر الى ان الشاب الفلسطيني حاول قطع الشارع في منطقة لايوجد فيها ممر للمشاة ، حيث لم يستطع الشرطي الاسرائيلي الذي كان يقود السيارة التوقف ما ادى الى دهس الشاب الفلسطيني الذي توفي اثر ذلك .

يدورها قالت مصادر فلسطينية ان الشاب هو محمود خالد العمور (17عاما) من يطا وان جثمانه موجود حاليا في معهد ابو كبير للتشريح .

كما وتوفي اسرائيليين في حادث اخر بعد ان اصطدمت سيارتهما بمحطة للباصات في مدينة ريشون ليتسيون وسط اسرائيل.

واضافت المصادر ان شابين اسرائيليين لم يتجاوزا (16 عاما) اقدما على اخذ سيارة تعود لاحدى عائلاتهما، حيث قاد السيارة احدهم دون ان يكون بحوزته رخصة قيادة ، وقد فقد السيطرة على السيارة نتيجة للسرعة الزائدة التي كان يقود بها ما ادى الى اصطدامه باحدى محطات الباصات في مدينة ريشون ليتسيون وسط اسرائيل ، وبعد محاولات من الاسعاف الاسرائيلي استمرت لاكثر من نصف ساعة للوصول الى الشابين نتيجة تحطم السيارة بشكل كامل اعلن الطاقم الطبي وفاتهما ، حيث لم تجد كافة المحاولات لانقاذ حياتهما .

وقد عثر صباح اليوم على شاب اسرائيلي (24عاما) فاقدا للوعي في مدينة تل ابيب حيث تم استدعاء الاسعاف الاسرائيلي الذي اعلن وفاته بعد محاولة لانقاذ حياته ، وتحقق الشرطة الاسرائيلية في ملابسات ودوافع وفاة هذا الشاب .