الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارة مركز خدمات البريج تكرم وتودع المنتخب الخماسي

نشر بتاريخ: 27/10/2010 ( آخر تحديث: 27/10/2010 الساعة: 10:35 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود - في خطوة ملفته للنظر قام مجلس إدارة خدمات البريج بتكريم المنتخب الفلسطيني للخماسي المشارك في بطولة البحر الأبيض المتوسط في ليبيا.

بحضور أعضاء مجلس خدمات البريج ووليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورؤساء الأندية بالمنطقة الوسطى و أعضاء اتحاد كرة القدم جرى الاحتفال بوداع المنتخب الوطني الفلسطيني للكرة الخماسية.

حيث رحب نائب رئيس إدارة خدمات البريج الدكتور أشرف مسلم بالحضور و أكد أن نادي خدمات البريج يفتح ذراعيه للمنتخب الفلسطيني الذي يمثل الوطن كله و تمنى التوفيق و الخير للمنتخب في سفره و تحقيق النتائج الطيبة بالبطولة ويكون خير سفير للكرة الفلسطينية.

أما وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية شكر مركز خدمات البريج على استضافة المنتخب على صالته المغطاة "بالباركيت" وأكد أن مركز خدمات البريج قلعة من قلاع الرياضة الفلسطينية عامة والرياضة بالقطاع خاصة ونوه إلى عملية الوفاق الرياضي في القطاع و قال أن الوفاق بالقطاع يجري على قدم و ساق والدلائل مبشرة باتجاه الوصول للوفاق الوطني وأن هناك اجتماع مع الوزير الدكتور باسم نعيم سوف نضع التقاط على الحروف به أما بالنسبة للمنتخب تمنى التوفيق والسداد و تحقيق نتائج طيبة في هذا المحفل الدولي و تسجيل مشاركة ايجابية بالبطولة وتمنى أن يدخل المنتخب الفرحة للجماهير الفلسطينية.

إما نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إبراهيم أبو سليم قال أن المنتخب الفلسطيني بكرة القدم يمثل كافة الشعب الفلسطيني و أكد أن لاعبي المنتخب يتسلحون بالإرادة و العزيمة لتحقيق النتائج الطيبة لشعبنا.

وعن الوفاق الرياضي تمنى أن يكون قريبا حتى يستطيع الاتحاد إطلاق بطولة الدوري العام كما شكر إدارة خدمات البريج على الاستقبال الحافل للمنتخب و تسخير جميع الوسائل للنجاح مهمته الوطنية.

أما جمال البحيصى رئيس نادي خدمات دير البلح تحدث بالنيابة عن رؤساء أندية المنطقة الوسطى شاكرا البريج على هذه الفكرة الرائعة و التي تنم عن وعي وطني و رياضي كبير لأعضاء إدارة مركز خدمات البريج و ناشد الجميع باسم الأندية بضرورة الوصول الفوري للوفاق الرياضي حتى تستطيع الاتحادات إطلاق رزما نتهم الرياضية.

في استئناف الرياضي بالمحافظات الجنوبية و تمنى للمنتخب أن يحقق نتائج طيبة في البطولة.

أما مدرب الفريق الوطني للخماسي جمال حرب قال أن المنتخب يمثل علامة وطنية للجميع و انه سوف يعمل جهدا هو والجهاز الفني و الإداري لتحقيق نتائج طيبة يفاخر بها الشعب الفلسطيني و سوف يكون اللاعبين مسلحون بسلاح العزيمة و الإصرار و نوه إلى شكر إدارة مركز خدمات البريج على هذه اللفتة الطيبة و التي تحمل معاني كبيرة من انتماء وحب للوطن.