الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباس- الشرطة والنيابة العامة تبحثان سبل الارتقاء بخدمة المواطنين

نشر بتاريخ: 27/10/2010 ( آخر تحديث: 27/10/2010 الساعة: 11:19 )
طوباس-معا- زار وفد من الشرطة اليوم الاربعاء، النيابة العامة في محافظة طوباس لبحث سبل الارتقاء بخدمة المواطنين.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة، وبرفقته الرائد محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في المحافظة، والنقيب مرسي صالح مفتش التحقيق، قد زارا رئيس مكتب النيابة العامة ماهر الفارس في إطار التنسيق الدائم والتعاون المشترك بين المؤسسة الشرطية والنيابة العامة في خدمة المواطن.

من جهته، رحب ماهر الفارس رئيس مكتب نيابة طوباس، بالزيارة والتي تأتي ضمن سلسلة متواصلة من الزيارات المتبادلة.

واشاد الفارس، بدور شرطة المحافظة في تنفيذها لمهامها على أكمل وجه والجهود التي يبذلونها لأمن المواطن وراحته، بالإضافة إلى التعاون الحثيث مع النيابة العامة في خدمة المواطن وسرعة إنجاز ملفاتهم، ودقة المواعيد في تحويل القضايا لطرف النيابة لتسريع آلية العمل والإنجاز.

من جانبه، أكد المقدم مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس، ان هذا الاجتماع فرصة للإطلاع على جملة من المواضيع تأتي في إطار التخطيط والتطوير الإستراتيجي، والذي يعكس تصوراً جديداً في العمل الإداري والضروريات العملية للارتقاء بمستوى الأداء المهني.

واشار سليمان، الى ان مثل هذه الاجتماعات تلبي الاحتياجات الجديدةن بما يتواءم مع طموحات النيابة والأمن، ويتماشى مع أهداف الخطة الإستراتيجية وتنفيذا لأوامر المحكمة على وجه السرعة وبسط القانون والنظام العام وتسهيل كل الإمكانات لراحة وخدمة المواطن أولا وأخيرا.