الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ طوباسي يوزع حقائب مدرسية على عدد من مدارس المحافظة

نشر بتاريخ: 27/10/2010 ( آخر تحديث: 27/10/2010 الساعة: 11:47 )
طوباس- معا- سلم محافظ طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي، اليوم الثلاثاء، حقائب مدرسية إلى عدد من مدارس المحافظة ، تبرعت بها جمعية الهلال الأحمر الكويتي، بحضور رضا خضر مندوبة الجمعية ومحمد زكارنة مدير التربية والتعليم وأمجد خضيري مسؤول النشاطات في المديرية واحمد محاسنة مدير الدائرة الاجتماعية في المحافظة وممثلين عن الأجهزة الأمنية .

وأشاد طوباسي بالدعم الذي تقدمه دولة الكويت، مؤكدا على العلاقة الأخوية التي تربط بين الشعبين الفلسطيني والكويتي.

وأضاف أن هذا الدعم من شأنه أن يخفف الأعباء على الأسر الفلسطينية و تعزيز صموده فوق أرضه وخاصة في محافظة طوباس والأغوار الشمالية التي تعاني من الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة والحواجز الإسرائيلية التي تقوض مسيرة التنمية في المحافظة ، كما ثمن دور رئيس الجمعية برجس الحمود وممثلته في فلسطين رضا خضر على جهودهم في توفير احتياجات ومتطلبات المواطنين ناقلا لهم تحيات الرئيس.

وشكر محمد زكارنة مدير التربية والتعليم في المحافظة المحافظ وجمعية الهلال الأحمر الكويتي على المساعدات التي تقدم إلى شعبنا وتحديدا قطاع التربية والتعليم لدعم المسيرة التربوية في المحافظة.

من جهتها وعدت رضا خضر ممثل جمعية الهلال الأحمر الكويتي المحافظ طوباسي بدعم بناء مدرسة ومركز صحي جديدين في المحافظة بالإضافة إلى تمويل مركز كمبيوتر لإحدى المدارس ستقدم من خلال الهيئة العمانية .