الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حميد يلتقي الوزيرين القواسمي والمجدلاني لبحث احتياجات الخليل

نشر بتاريخ: 27/10/2010 ( آخر تحديث: 27/10/2010 الساعة: 12:51 )
الخليل-معا- استقبل محافظ الخليل كامل حميد في مكتبه اليوم، وزيري الحكم المحلي والعمل حيث تم بحث الواقع العام بالمحافظة واحتياجات القطاعات المختلفة وسبل النهوض بهذه القطاعات.

بداية هنأ الوزيران المحافظ كامل حميد بمنصبه الجديد متمنين له التقدم والنجاح وخدمة أبناء المحافظة وانه يستحق هذا المنصب، متطرقين إلى خصوصية محافظة الخليل والتي تعد اكبر محافظة في الوطن مساحة وعدد سكان.

وبحث المحافظ خلال لقاءه مع وزير الحكم المحلي د.خالد القواسمي والوفد المرافق له واقع البلديات والمجالس المحلية ولجان المشاريع والمشاريع التي تقوم بها الوزارة في المرحلة الحالية والخطط المستقبلية للوزارة و بحث خطة وزارة الحكم المحلي في موضوع دمج البلديات بالوطن.

وبحث مع وزير العمل ضرورة الحد من نسبة البطالة في محافظة الخليل والتي تبلغ 25% وضرورة توفير فرص عمل من أجل النهوض بالمحافظة.

من جانبه أكد وزير العمل أحمد المجدلاني أن محافظة الخليل تحظى بعناية الحكومة بجميع ووزاراتها ويتم العمل على توفير التمويل اللازم لعدد من المشاريع في المحافظة بهدف تنمية القطاعات المختلفة فيها وتحسين المستوى المعيشي لسكانها.

وأكد أن الوزارة تعمل بشكل جدي في عدد من الاتجاهات المختلفة من اجل توفير العمل لشرائح المجتمع المختلفة والحد من البطالة في المحافظة وهي من أولويات الوزارة التي أعدت جملة من الخطط والمشاريع من اجل الحد من هذه الظاهرة وتحسين مستوى دخل الفرد الفلسطيني وحماية حقه بالعيش بكرامة.