الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد ماليزي يزور جمعية السلامة الخيرية شمال قطاع غزة

نشر بتاريخ: 27/10/2010 ( آخر تحديث: 27/10/2010 الساعة: 12:29 )
غزة- معا - زار الوفد الماليزي المشارك في قافلة شريان الحياة "5" برئاسة الدكتور عدنان طاهر مقر جمعية السلامة الخيرية في محافظة شمال قطاع غزة.

وقد كان في استقباله مدير عام الجمعية عبد الكريم حمادة والمهندس عبدالله الحجار رئيس دائرة العلاقات العامة والإعلام بالجمعية وعدد من الشخصيات الاعتبارية.

ويذكر ان الجمعية عقدت في صالة السلامة ورشة عمل خاصة بالمؤسسات الأهلية بالمنطقة الشمالية تحت رعاية الدكتور عدنان طاهر حيث حضر الورشة 12 مؤسسة أهلية من المنطقة الشمالية كان من ضمنها جمعية السلامة الخيرية.

وتتطرق الأستاذ عبد الكريم أبو حمادة مدير عام جمعية السلامة إلى ماهية جمعية السلامة والخدمات التى تقدمها لصالح الجرحى, مبيناً الاحتياجات الخاصة بالجرحى سواء أكانت على الصعيد الصحى أو على الصعيد التأهيلي والتنموي.

وفى ختام الورشة تم عرض مادة فيديو تلخص مدى المعاناة التي يحياها الجرحى نتيجية استخدام الاحتلال أسلحة تدمر النفوس والحياة البشرية لدى المجتمع الفلسطينى وخاصة فئة الجرحى التى تضررت من تلك الأسلحة.

ومن جهة أخرى فقد استقبلت الجمعية المحامى البريطاني جيمس نيكول المتضامن مع القضية الفلسطينية حيث أبدى دهشته عندما رأى الجرحى المبتورين ورأى فظاعة الاحتلال الصهيونى باستخدامه الأسلحة التي بترت أطراف الجرحى .

هذا وقد تبرع نيكول بمبلغ 3000 دولار كمساعدة مالية لصالح الجرحى ولشراء أدوية مرتفعة الثمن للمضادات الحيوية .