الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطائرة أنهى تحضيراته لإقامة بطولة الناشئين مواليد 1992

نشر بتاريخ: 27/10/2010 ( آخر تحديث: 27/10/2010 الساعة: 14:52 )
قلقيلية - معا - خالد وماجد عرباس اللجنة الإعلامية للإتحاد - ستنطلق صباح يوم السبت القادم الموافق 30/10/2010م على ملاعب نادي سنجل في محافظة رام الله والبيرة وبإشراف وتنظيم الإتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة بطولة الناشئين مواليد 1992م بالكرة الطائرة.

وستكون مشاركة أندية الدرجة الممتازة والدرجة الأولى إجبارية وباقي الدرجات اختياري ، وستجري قرعة البطولة صباح يوم البطولة وستوزع الفرق إلى مجموعات حسب الفرق المتواجدة.

وتقرر أن يكون نظام البطولة بخروج المغلوب من مرة واحدة وستكون رسوم البطولة 120 شيقل تدفع يوم إجراء القرعة. وأكد الإتحاد على الفرق المشاركة إحضار كرتين صالحتين وكشف بأسماء اللاعبين على أن يكون مختوما بخاتم النادي وعلى ثلاث نسخ، وسيتم اعتماد بطاقات الهوية الخاصة بكل لاعب لمنع التزوير.

وتقرر كذلك أن لا تلتقي فرق المحافظة الواحدة مع بعضها في الدور الأول قدر المستطاع وإن أمكن. وصرح رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الطائرة السيد مفيد إسماعيل بأنه سيتم اختيار المنتخب الخاص بهذه الفئة تحضيراً للاستحقاقات القادمة وسيراقب جميع المباريات رئيس لجنة المنتخبات السيد فاروق نصار وعدد من المدربين المكلفين من قبل الإتحاد.

وأضاف إسماعيل بأن هناك توصيات لإتحاد الكرة الطائرة بخصوص الفرق التي تتغيب عن البطولة دون عذر رسمي سيتم فرض غرامة مالية قدرها ألف شيقل. ويذكر أن البطل السابق لهذه الفئة حصل عليها الموسم الماضي نادي حجة الرياضي من محافظة قلقيلية وحل نادي جينصافوط وصيفاً وهو أيضا من محافظة قلقيلية.

وفيما يلي أسماء الفرق المطلوب منها المشاركة الإجبارية:- نادي مخماس ، مركز العروب ، شباب الخليل ، العبيدية ، الخضر ،سنجل ، رمون ، دير ابو مشعل ، العوجا ، النزلة الغربية ،بيت فوريك ، عصيرة القبلية ، تل ، عوريف ، عسكر ، نادي جنين ، فقوعة ، كفر راعي ، عقابا ،دير بلوط ، عزون ، جيوس ، اماتين ، جينصافوط ، حجة.