الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمشاركة 150 متطوع - انطلاق الحملة الوطنية لقطف الزيتون بالخليل

نشر بتاريخ: 27/10/2010 ( آخر تحديث: 27/10/2010 الساعة: 13:13 )
الخليل - معا - تحت رعاية محافظة الخليل وبالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع وزارة الزراعة ومؤسسة ابداع الشباب، والاغاثة الزراعية، والهلال الاحمر، جمعية السنابل التعاونية واتحاد المزارعين، اتحاد شباب الاستقلال، جمعية نهضة شباب صوريف الخيرية، اتحاد لجان العمل الزراعي وبلدية صوريف والحركة الكشفية لمدارس صوريف انطلقت الحملة الوطنية لقطف ثمار الزيتون في محافظة الخليل في مدينة صوريف وخاصة قرية الدير وقد شارك بالحملة 150 متطوع ومتطوعة واستهدفت الحملة المناطق المحاذية لجدار الفصل العنصري.

محمد الهيموني رئيس قسم الشباب في مديرية الخليل أكد بان الحملة لاقت استحسان المزارعين واهالي بلدة صوريف واهتمام المتطوعين وأكد بان الحملة مستمرة على مدار اربعة ايام متواصلة تشمل مناطق دورا واذنا ويطا وبين بأن الحملة جاءت بناء على توجيهات الاخ موسى ابو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة واهتمامه البالغ بالعمل التطوعي وابراز دور الشباب في عملية التنمية واستجابة للاستراتيجية القطاعية للشباب التي اشرف على انجازها وزارة الشباب والرياضة وعشرات المؤسسات الشبابية العاملة في الوطن.

بدر الحوامدة مدير زراعة الخليل وعد بزيادة التعاون والتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة وخاصة في عملية زراعة الاشجار ضمن مشروع حملة تخضير فلسطين.

ونيابة عن محافظة الخليل قدم قيس دعنا تحيات الدكتور سمير ابو زنيد القائم باعمال محافظ محافظة للمشاركين ووعد بتقديم كل التسهيلات لانجاح الحملة في كافة المناطق المستهدفة.

ومن الجدير ذكره بان مدير مديرية الشباب والرياضة صالح جاد الله ورئيس بلدية صوريف موسى الشاعر وطواقم العاملين والمهندسين العاملين في المؤسسات قد شاركو بالحملة.