السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوطنية موبايل تطلق حملتها "كلنا وطنية...كلنا ربحانين"

نشر بتاريخ: 27/10/2010 ( آخر تحديث: 28/10/2010 الساعة: 09:13 )
رام الله-معا- أعلنت الوطنية موبايل، المشغل الأحدث للاتصالات المتنقلة في فلسطين اليوم الاربعاء عن إطلاق حملتها "كلنا وطنية ... كلنا ربحانين!".

وحسب بيان صحفي للوطنية، وصل "معا" نسخة منه، تقوم الحملة الجديدة التي تبدأ في 24 تشرين أول الحالي، على منح كافة مشتركي الوطنية موبايل الحاليين والجدد، الفرص للفوز بثلاثة شقق في ضاحية الريحان النمودجية في رام الله، وآلاف الجوائز الفورية كأجهزة الموبايل والأجهزة الكهربائية و ملايين جوائز خدمات القيمة المضافة، والتي تشمل حزم الرسائل القصيرة وحزم الرسائل متعددة الوسائط وحزم الانترنت.

وكما جاء في البيان، يستطيع مشتركو الوطنية موبايل الاستفادة من هذه الحملة إما عبر شحن أرصدتهم ببطاقات التعبئة بمختلف فئاتها، أو الاشتراك ببرنامج الدفع المسبق "كلماتي" أو برنامج الفاتورة "دهب" أو عند تسديد الفواتير المستحقة، وكلما زاد عدد مرات الشحن وقيمها أو ازدادت قيم الفواتير المسددة؛ ازدادت فرص ربح واحدة من الشقق.

ويمكن لمشتركي الوطنية موبايل، الفوز بالجوائز الفورية وجوائز خدمات القيمة المضافة لمرات عديدة، وسيستلم الفائزون رسائل قصيرة تهنئهم بفوزهم، وتعلمهم بنوع الجوائز والتي يمكنهم استلامها من معارض شركة الوطنية موبايل المنتشرة في مدن الضفة الغربية، أو بجوائز خدمات القيمة المضافة، والتي يمكنهم التمتع بها مباشرة.

وقال بسام حنون الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل، "تأتي هذه الحملة لمكافأة كافة مشتركي الوطنية موبايل الجدد والحاليين، وفي إطار الرؤية الجديدة التي يعمل على تنفيذها موظفو الوطنية موبايل والتي تتمركز في الأساس على المشترك ورضاه، واحتفاء بمرور عام على إطلاق الوطنية موبايل والنجاح الذي تحقق خلال فترة وجيزة بفضل الطاقم المهني والشبكة الأحدث في فلسطين، فقد أتت "كلنا وطنية ... كلنا ربحانين" لكي نقول عبرها شكرا لكل مشتركينا على ولائهم وانتمائهم للوطنية موبايل واختيارها كشبكتهم المفضلة".