الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

زيارة ناجحة لفريق نادي الموظفين الى جنين

نشر بتاريخ: 27/10/2010 ( آخر تحديث: 27/10/2010 الساعة: 21:08 )
القدس - معا - زكي النتشة - حينما تكون الرياضة وسيلة وليست هدفا وهذا الشعار الذي رفعة نادي الموظفين بالقدس ليحقق مبتغاة ارتحل قبل ايام فريق النادي الى مدينة جنين القسام ليحل ضبفا على مخيمها الصامد بمركزة واهلة ليلتقي الفريقان في لقاء بكرة القدم على ملعب الرؤيا الجديد هدفها اللقاء الاجتماعي والتعارف واضطلاع الجيل الجديد على معالم فلسطين تكون الرياضة قد ساهمت بالمعرفة الثقافية ولتبادل التحيات على امل ان تتحاح الفرصة للفريق المضيف الى رد الدعوة الى القدس .

وبالعودة الى مجريات اللقاء الكروي فقد اطلق حكم المباراة اسحق الكيلاني ومساعداه معين صبح وعبد الناصر ابو العز شارة البدء واختتمة بفوز الموظفين بهدفين مقابل هدفا واحدا .

الشوط الأول :
سيطر الموظفين على المباراة في بداية الشوط الاول وبعد اقل من عشرة دقائق اتت الفرصة للموظفين باحراز الهدف الاول عن طريق مهاجمه زيد ابو دلو وبعد ثلث ساعة من الهدف .
استغلت فرصة اخرى موالية للموظفين وتسديدة صاروخية للاعب خالد ابو دلو على يسار الحارس محرزاً الهدف الثاني وانتهى الشوط الاول بهدفين مقابل لا شيء للمركز .

الشوط الثاني:
لعب الفريق المضيف شوطا مغايرا وسط سيطرة كاملة لكتيبة المقاتلين مخيم جنين و من بداية الشوط الثاني تمكن لاعب التعزيز ابن الشمال عزم من احراز الهدف الاول عن طريق هجمة منظمة من نصف الملعب الى انفراد للاعب مجاهد زيدان والذي تعرض لعرقلة واضحة داخل منطقة الجزاء وحصل على ركلة جزاء التي نفذها اللاهب الجولاني الجديد بمهارة عالية محرزاً الهدف الوحيد في اللقاء لاحت عدة هجمات لفريق المركز الا ان الحارس احمد بدران تألق بصدها وساهمت العارضة ايضا في جزءاً من التصدي لعدة ضربات واستمرت المباراة سجلا بين الفريقين فالموظفين للمحافظة على النتيجة وجنبن لتعديلها او لتفوقة الا ان ذلك لم يتحقق لتنتهي المبارة بفوز الضيف على المضيف 2/1 ، يذكر بأن حارس مخيم جنين الاساسي غائب بسبب الاصابة .

وبعد الانتهاء من الجولة الميدانبة للضيف برفقة المضيف الى ربوع المدينة ومخيمها وزيارة مقبرة الشهداء قدم نادي الموظفين عددا من اعداد المجلة الرياضية والتي اعدها النادي هذا العام الى ادارة المركز وحكام المباراة والرياضيين و الاعلاميين .