الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة الرياضي يشيد بمؤسسة خطوات ويعتبرها كنز حقيقي

نشر بتاريخ: 27/10/2010 ( آخر تحديث: 27/10/2010 الساعة: 15:46 )
غزة - معا - ثمن نادي غزة الرياضي دور مؤسسة خطوات لتنمية المواهب الرياضية في فلسطين على دعمها لعدد من مدارس الناشئين في كرة القدم وكرة السلة، هذا الدعم الايجابي الذي يساهم مساهمة فعالة في عملية تنمية وتطوير قدرات الأشبال في لعبتي القدم والسلة.

وقال إبراهيم ابو الشيخ أمين سر نادي غزة الرياضي أن (خطوات) كنز حقيقي للأندية المستفيدة من المشروع الذي يدخل عامه الرابع بنجاح.

وأشار أبو الشيخ إلى أن فرق خطوات بناديه استفادت الاستفادة الواضحة، وهناك عدد من اللاعبين المميزين في الملاعب ضمن الفريق الأول هم أبناء مدرسة خطوات نادي غزة الرياضي.

وأضاف أن مؤسسة خطوات تقوم بدفع أجور المدربين ومساعدي المدربين بالاضافة إلى الملابس والأحذية الرياضية والكرات، مما يخفف من الأعباء المالية للأندية.

وطالب أمين سر نادي غزة الرياضي مؤسسة خطوات أن توسع من دائرة الأندية المستفيدة في المشروع حيث أنه يوجد في قطاع غزة (14 ) ناديا، يستفيد من دعم خطوات، وأن هذا الرقم صغير في ظل مكانة رياضة قطاع غزة، موضحا أنه من الضرورة أن تنظر المؤسسة في توسيع دائرة الأندية المستفيدة لأن هناك عدد من الأندية غير المستفيدة تنطبق عليها المعايير الرياضية لتدخل دائرة دعم مؤسسة خطوات وهذا من حقها الطبيعي، خصوصا وأن خطوات تدعم أكثر من 60 ناديا في المحافظات الشمالية وأكثر من ثمانية مراكز رياضيةفي مخيمات الشتات في لبنان والأردن.

وشكر أبو الشيخ إدارة خطوات ممثلة برئيس مجلس إدارة المؤسسة السيد هاني قطان، ومديرتها الإقليمية عبير زلاطيمو، ومدير البرامج أحمد البخاري، ومديرها في قطاع غزة عبدالله زقوت.