الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سباحا فلسطين يكثفان استعداداتهما لدورة العاب عمان الشاطئية

نشر بتاريخ: 27/10/2010 ( آخر تحديث: 27/10/2010 الساعة: 15:52 )
غزة - معا - محمد حجاج - استعدادا لمشاركته المرتقبة في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثانية المقرر إقامتها في العاصمة العمانية "مسقط" في منتصف ديسمبر المقبل؛ فقد اعد الجهاز الإداري والتدريبي للمنتخب الوطني الفلسطيني للسباحة في المحافظات الجنوبية برنامجا تدريبيا متكاملا للاعبي المنتخب المشاركين من المحافظات الجنوبية في تلك البطولة بواقع ثلاثة تمرينات أسبوعيا.

وقد حضر نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني للسباحة مسعود عاشور جانبا من البرنامج التدريبي للاعبي المنتخب لسباحات المسافات الطويلة؛ والذي جرى في مسبح نادي نماء مساء السبت المقبل في محافظة شمال غزة وبقيادة المدرب ورئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد الهندي عاشور.

وتابع عاشور "انه تم إعداد البرنامج التدريبي اعتبارا من بداية الأسبوع الجاري وزيادة الجرعات التدريبية المقررة لسباحي فلسطين المشاركين في البطولة".

وأبدى عاشور رضاه من التمرين والخطة التي أعدها المدرب الهندي، مثنيا على عملية التدريب والمتدربين، ونوه إلى ضرورة توفير وشراء كل ما يلزم للتدريبات.

وتشارك فلسطين في البطولة الشاطئية المقررة في أربعة العاب شاطئية بضمنها السباحة؛ حيث يمثل المنتخب السباحان عماد صالح لسباق المسافات الطويلة لمسافة 5كم ونصر الداية لسباق المسافات 10 كم.

ووجه عاشور شكره وتقديره إلى رئيس لجنة المنتخبات ومنتسبيها لما يبذلونه من جهود في سبيل إعداد الفريق للبطولة.

كما شكر عاشور في الختام إدارة نادي نماء، وعلى رأسها الدكتور منير البرش لما تقدمه من تسهيلات لسباحي الإتحاد في عملية التدريب من خلال توفيرها مسبح النادي للاتحاد.