الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي بيتللو يشيد بدعم مركز شباب الأمعري

نشر بتاريخ: 27/10/2010 ( آخر تحديث: 27/10/2010 الساعة: 16:39 )
رام الله - معا - أشاد نادي بيتللو أحد أندية الدرجة الممتازة، بالدعم الذي يحظى به من قبل اسرة مركز شباب الامعري، التي وضعت مرافق النادي تحت أمرة الفريق، خلال مشواره في منافسات الدوري.

وقال النادي في بيان صادر عن ادارته، انه يؤكد اعتزازه بالجهود التي يبذلها النائب جهاد طمليه رئيس مجلس ادارة الامعري، في دعم فريق بيتللو، ووقوفه الى جانب النادي، سواء خلال فترة الاعداد لدوري الدرجة الممتازة، او بعد بدء منافسات الدوري.

واثنى النادي على دور عضو ادارة الامعري أبو عكا، والدكتور أحمد المصري، مسعف الفريق الذي لم يدخر جهداً في تقديم العلاجات اللازمة للاعبي بيتللو.
واشار النادي الى ان دعم النائي طمليه واسرة المركز تركت اثراً طيباً في نفوس لاعبي بيتللو، وزادتهم اصراراً لتقديم كل ما يملكون من أجل تحقيق مرادهم في الدوري الحالي.

يشار الى ان مركز الامعري فتح ابواب ملعبه الجديد المعشب أمام تدريبات فريق بيتللو، وفرق أخرى من المحافظة، حيث تخوض هذه الفرق تدريباتها على الملعب الجديد.

الجدير ذكره ان نادي بيتللو يلعب ضمن دوري الممتازة لأندية الوسط، وحقق في الجولة الاولى فوزاً على صورباهر بهدف وحيد، ويتطلع للمنافسة على إحدى بطاقات المجوعة المؤهلة إلى دوري المحترفين (ب) الموسم المقبل.