الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحمد يبدي استعداده للمساهمة بخلق اجواء ايجابية لانهاء ازمة الاونروا

نشر بتاريخ: 27/10/2010 ( آخر تحديث: 28/10/2010 الساعة: 07:55 )
رام الله- معا- التقى عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس كتلتها البرلمانية اليوم الأربعاء، في مكتب الكتلة في مدينة رام الله باربارا شنستون مديرة عمليات الأونروا في الضفة الغربية، وبحث الأحمد خلال اللقاء قضية إضراب العاملين في وكالة الإونروا التي تفاقمت في الآونة الأخيرة.

وشدد الأحمد على ضرورة الإسراع في إتخاذ خطوات عملية بين طرفي النزاع الإدارة وإتحاد العاملين بما يحفظ حقوق العامل ومكتسباته التي كفلها له القانون، وبما يساعد ويمكن الإدارة من الإستمرار في تقديم الخدمات الأساسية للمخيمات الفلسطينية في شتى المجالات الصحية والتعليمية والإغاثية.

وعبر الأحمد عن قلقه من تفاقم الأوضاع "السيئة" للمخيمات الفلسطينية في ظل التوقف عن تقديم الخدمات نتيجة لإستمرار الأزمة بين الطرفين.

وأكد الأحمد على ضرورة تعاون كل الأطراف من أجل الإسراع بانهاء هذه الأزمة، مشيرا الى الإجتماع الذي سيعقد غدا في المجلس التشريعي مع إتحاد العاملين بحضور ممثلي الكتل والقوائم البرلمانية والنواب، معبرا عن إستعداده للمساهمة في خلق الأجواء الإيجابية والبحث عن حلول تساهم في إنهاء الأزمة القائمة التي فاقمت معاناة الشعب الفلسطيني في المخيمات.

كما وعلمت "معا" من مصادر خاصة، بان هناك جهودا تبذل ومباحثات جادة من اجل حل الازمة بين الطرفين.