الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إلهام فلسطين تشارك في المؤتمر العلمي للتربية التكنولوجية

نشر بتاريخ: 28/10/2010 ( آخر تحديث: 28/10/2010 الساعة: 00:40 )
رام الله- معا- على هامش المؤتمر العلمي للتربية التكنولوجية وتكنولوجيا التعليم الذي أقيم في فندق جراند بالاس على شاطئ بحر غزة وضمن فعاليات معرض الأعمال والإبداعات المقام ضمن فعاليات المؤتمر شاركت الهام فلسطين امس بعرض للمبادرة التي فازت بالدورة الأولى من الهام فلسطين، والمتمثلة بتوظيف قدرات طلبة مبدعين في حوسبة التعليم المنهجي.

كما شارك فريق الهيئة الطلابية المتميزة ضمن الفئة الأولى لدورة العام الحالي لإلهام فلسطين 2010 عن مبادرة طلائع ميديا سوفت، وقد تم عرض مجموعة من البرامج التعليمية المحوسبة، إضافة إلى موقع e-learning.ps

وقد تم أثناء المشاركة التعريف ببرنامج إلهام فلسطين، وأهدافه المتعلقة بتوفير بيئة آمنة للطفل من خلال تعزيز وتحفيز المبادرات التربوية الملهمة التي أحدثت فرقا في حياة الطلبة الفلسطينيين.

وقد نالت المشاركة استحسان كافة المشاركين والحضور، الذين أعربوا عن إعجابهم بما يقوم به الطلبة، والقدرات التي يتمتعون بها.

وصرح أ. أيمن العكلوك منسق إلهام فلسطين في غزة، أن هذه المشاركة تأتي ضمن سلسة من الفعاليات تنوي إلهام فلسطين القيام بها في مدينة غزة بهدف الترويج لفكرة إلهام، واستقطاب أكبر عدد من المبدعين بالاضافة للترويج للمبادرات المتميزة والتعريف بها، ومن هذه الفعاليات المشاركة ضمن معرض اكسبوتك لتكنولوجيا المعلومات، والمشاركة في المنتدى التربوي العالمي خلال الأسبوع المقبل، حيث ستكون المشاركة من خلال عرض مبادرة المعلمة بدرية سكر، والتي تميزت على المستوى الوطني، حيث ستعرض المبادرة يوم السبت في جامعة الأزهر.