الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إقرار خطة نشاطات موسم سباقات 2010/2011 للفروسية

نشر بتاريخ: 27/10/2010 ( آخر تحديث: 28/10/2010 الساعة: 11:19 )
أريحا - معا - أحمد البرهم - التقى عدد من ممثلي الانديه والفرسان من محافظات الوطن الراغبين بالمشاركة في موسم سباقات الخيول التي ينظمها ويشرف عليها نادي أريحا للفروسية بالتعاون مع من يرغب من الاخوه من الانديه والمحافظات، التقوا مع رئيس وأعضاء نادي أريحا للفروسية واقروا جمله قرارات وفعاليات للموسم الحالي جاءت على النحو التالي:

1. يكون موعد انطلاق الموسم يوم 5/11/2010 بسباق كبير للخيول العربية
الاصيله يرعاه معالي الوزير اللواء توفيق الطيراوي .وتقام السباقات مره كل ثلاث أسابيع مع الأخذ بعين الاعتبار التغيرات المناخية .
2. ينظم نادي أريحا بطولة جمال الخيل العربية في يوم 26/11/2010 .
3. تم انتخاب لجنه برئاسة خضر البرادعي ممثلا عن كافة مرابط فرسان القدس , تعنى بكل ما للسباقات من أمور تنظيميه، والعضوية فيها لممثلي الانديه والمناطق وهم , حسام دعنا عن أريحا ,عماد دعنا عن الخليل ,عيسى غطاس عن بيت لحم ,محمود الحوساني عن حوسان ,معتز زكارنه عن جنين , موسى حمايل عن قرى شمال رام الله ورام الله وعن الأهل في ال 48 كل من عيسى أبو ربيعه وأبو علي ادهم
4. وتم انتخاب معتز زكارنه لتصنيف الخيل العربي المحلي
5. وتم انتخاب لجنه لتوزيع فئات الخيل في الأشواط من كل من خضر برادعي , معتز زكارنه , مبارك أماره وموفق غريفات
6. تمت الموافقة من نادي أريحا لمن يرغب من الانديه لإقامة سباقات خاصة بهم على مضمار نادي أريحا ضمن شروط ارتضاها المجتمعون كافه وضعتها إدارة النادي.
7. تم التأكيد على أن وزن الجوكي لا يقل عن 53 كغم , وان العمر للمشاركة

حسب ما تقره شركة التامين, وان التامين والرخصة إلزاميان.
8. شكلت لجنه برئاسة الفارس والجوكي المخضرم جلال الشويكي لمراقبه سلوك الجو كيه قبل وخلال وبعد السباقات وإعطاء التوصيات بخصوصهم.

وقد ترأس الاجتماع العميد حسن البزلميط رئيس الاتحاد رئيس نادي أريحا للفروسية وحضره محمد المهدي عضو الاتحاد عن جنين وعاهد أبو زهره عن بيت لحم وعبد الله المسمس عن بيت لحم وحسام دعنا عن رابطة فرسان القدس وموسى حمايل عن رام الله وقراها وحسن مسمس عن بيت لحم وعلي علا عن كافة معاقي الوطن وعماد دعنا عن الخليل وخضر البرادعي عن رابطة فرسان القدس ومحمد خضر من القدس معتز زكارنه من جنين أنور الجملة عن أريحا وعن مزرعة القمر إبراهيم عياد من أريحا محمد زعول من بيت لحم ربيع جابر من بيت لحم عيسى غطاس عن بيت لحم محمود عبد العزيز من بيت لحم جلال الشويكي من رابطة فرسان القدس وايمن من الرابطة حاتم سري وعصام زعاترة وفهد قنبر عن رابطة فرسان القدس.

وتم التشاور مع امجد ورضوان حداده وعدد من الاخوه فرسان وملاك الخيول من محافظة نابلس وتمت موافقتهم ومشاركتهم بالفعاليات القادمة .